يستعد نادي نيس الفرنسي، لإعلان تعاقده مع المدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم، نجم الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن اجتاز الكشف الطبي 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو مكافأة، وفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية.

يعد محمد عبد المنعم اللاعب صاحب الاسم العربي العاشر في فريق نيس الفرنسي، إذ يضم النادي ضمن صفوفه 9 أسماء عربية أخرى، بعض أصحابها من أصل عربي أو أفريقي.

ووفقا لقائمة نادي نيس الفرنسي، فإن خط الدفاع يتضمن اللاعب حميدو دومبويا، اللاعب الفرنسي من أصل أفريقي، والبالغ 17 عامًا.

وفي خط الوسط يوجد 3 لاعبين، أولهم الفرنسي داوودا تراروي البالغ 18 عامًا، والجزائري هشام بوداوي صاحب الـ 24 سنة، وهناك أيضًا يوسف ندايشيميي، لاعب منتخ بوروندي وعمره 25 عاما.

5 لاعبين في مركز الهجوم

خط الهجوم لنادي نيس الفرنسي مدجج بالأسماء العربية، والبداية مع  صاحب الـ 19 عامًأ، بدر الدين بوعناني، لاعب كرة قدم محترف في مركز المهاجم، ويلعب مع المنتخب الجزائري، وهناك زميله أيضًا بالمنتخب بلال براهيمي، صاحب الـ24 عاما، ويرافقهم المهاجم محمد علي شو اللاعب صاحب الـ 20 عامًا، ورغم ولادته في فرنسا إلا أنه يمثل منتخب إنجلترا للشباب.

وتتضمن قائمة نادي نيس، اللاعب المغربي سفيان ديوب البالغ 24 عاما، بالإضافة إلى الموهبة يوسف موكوكو صاحب الـ19 عاما، المعار من نادي بورسيا دورتموند الألماني.

عبد المنعم يودع النادي الأهلي

وودع محمد عبد المنعم فريقه السابق، من خلال مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: «أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، وأشكر الجهاز الفني والطبي والإداري، وأشكر جميع اللاعبين إخواتي اللي معايا على الحلوة والمُرة، وأشكركم على كل لحظة فرح عشناها سوا، وكل بطولة حققناها كتف في كتف».

رسالة محمد عبد المنعم لجمهور الأهلي

كما وجه محمد المنعم رسالة لجمهور الأهلي تقول: «وأخيرا أشكر كل مشجع من جمهور الأهلي العظيم، خرجت من النادي الأهلي كلاعب ولكن سأبقى مشجعا طوال عمري للأهلي، أعظم نادي في الكون وسأظل دائما ابن النادي الذي علمني أن المجد ليس له حدود».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم نيس نيس الفرنسي الأهلي محمد عبد المنعم نیس الفرنسی نادی نیس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس

كشف محمد عبد المنعم لاعب نادي نيس الفرنسي والمنتخب المصري، عن كيفية تخطي عقبة اللغة الفرنسية بعد انضمامه للنادي.

وأوضح اللاعب في المؤتمر الصحفي عن كيفية تخطيه عقبة اللغة الفرنسية.

عبدالمنعم: بدأت في تعلم اللغة الفرنسية

قال: "بدأت تعلم اللغة الفرنسية ولدي حصة بعد قليل، هي صعبة نوعا ما لكن متحمسا لدراستها والاندماج مع اللاعبين والجهاز الفني".

نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي محمد عبدالمنعم أساسيًا.. موعد وتشكيل مباراة نيس وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي

وتابع: "بداية مسيرتي في عمر 9 سنوات كانت في مركز المهاجم، لكن بعد ذلك تغير مركزي وصرت ألعب كمدافع".

واختتم: "المهارات التي اكتسبتها من مركزي القديم قادتني بعد ذلك".

مقالات مشابهة

  • عبدالمنعم: راموس قدوتي.. وجاهز للمباريات رغم وصولي المتأخر
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • رسميًا.. موعد تقديم محمد عبد المنعم في نيس الفرنسي
  • نيس الفرنسي يُعلن موعد تقديم محمد عبدالمنعم