أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، حماس محبيه بتصريح مثير خلال تواجده في قرعة دوري أبطال أوروبا.

وحضر رونالدو، اليوم الخميس، إلى مدينة موناكو الفرنسية، لتكريمه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على هامش قرعة الدور الأول من دوري أبطال أوروبا.

رونالدو: ربما ألعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى

قال رونالدو في تصريح له: “من يدري، ربما ألعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، سنرى في المستقبل”.

نشرة منتصف اليوم.. ليفربول يعلن صفقة كييزا ومفاجأة سارة من "كاف" لـ الأهلي والزمالك عاجل.. نيس يعلن رسميًا ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي (فيديو)

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن تكريم رونالدو عن مشواره التاريخي في دوري أبطال أوروبا حيث يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة بـ(141 هدف) متفوقًا على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز (129 هدف).

يشار إلى أن رونالدو قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، بواقع مرة واحدة مع مانشستر يونايتد موسم 2007-08 و4 مع ريال مدريد الإسباني.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في يناير من عام 2023، حيث وقع عقدًا مدته موسمين ونصف بعد انتهاء علاقته بنادي مانشستر يونايتد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو النصر السعودى دوري أبطال أوروبا رونالدو مهاجم النصر رونالدو اليوم ريال مدريد قرعة دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو كريستيانو فی دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"

فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه كأكثر شخص شعبية في العالم من خلال تسجيله رقماً أسطورياً على مستوى عدد المتابعين في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي خاض فيه "صاروخ ماديرا" منافسة الأكثر شراسة أمام ليونيل ميسي على مدار أكثر من 15 سنة متتالية، تأرجحت خلالها الأراء حول من هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم إلى جانب العديد من العظماء مثل دييغو أرماندو مارادونا وبيليه، ولكن على مستوى "السوشيال ميديا" أكد رونالدو أنه الأفضل في من دون منازع.

رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات #كريستيانو_رونالدو https://t.co/GrmynWEH4R

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2024
وسجل أسطورة البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً نفسه كأول شخص يصل إلى مليار متابع في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقاً بفارق كبير على النجم الأرجنتيني.
وجاء سجل المتابعين لحسابات كريستيانو رونالدو بواقع 639 مليوناً في إنستغرام، و170 مليوناً في فيسبوك و113 مليوناً في إكس و60 مليوناً في يوتيوب و9 ملايين في كايشو و7 ملايين في ويبو.
في المقابل يمتلك ليونيل ميسي 504 مليوناً في إنستغرام، و116 مليوناً في فيسبوك، و3.49 مليوناً في يوتيوب، و3.5 مليوناً في إكس بمجموع يبلغ 627 مليون متابع في مختلف الحسابات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عامر عبد الله معلقا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • بعيد جدا في السعودية.. تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ
  • رونالدو يُهاجم تين هاج مجددًا بسبب اليونايتد
  • "عليه التفكير قبل الحديث مع الإعلام".. رونالدو ينتقد تين هاج مجددًا
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج