قام قطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بقيادة المهندس حسن محمد البيلى- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالانتهاء اليوم من تنفيذ الدورات التدريبية للأسبوع الحالى والتى تتضمن :-

1- دورة عن (مبادئ ودليل الجودة)

2- دورة عن (المنصة)

3- دورة عن (اللائحة التجارية)

4- دورة عن (الهندسة لغير المهندسين)

5  - دورة عن (تنمية المهارات الإدارية)  
 واكد المهندس حسن البيلي أن هدف الدورات التدريبية النهوض بمستوى أداء العاملين  ورفع كفائتهم والارتقاء بهم وزيادة جودة  الخدمات المقدمة من الشركة إلى عملائها وبناء الكوادر البشرية بمراكز خدمةالعملاء كأحد الأهداف الإستراتيجية للشركة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورات تدريبية للموظفين جودة الخدمة دورة عن

إقرأ أيضاً:

مُكتشف إيهاب جلال.. تمساح التليفونات: انطلاقته التدريبية بدأت من بني سويف

غّيب الموت الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن عمر ناهز 57 عاما، بعد صراع قصير مع المرض، إثر تعرض لوعكة صحية قبل أيام، لتُختتم مسيرة تدريبية حافلة بدأها بقيادة فريق الكرة الأول لنادي تليفونات بني سويف بالدوري الممتاز موسم 2014/2013 وأنتهت بقيادته للإسماعيلي أمام زد بكأس مصر.

 

يقول الكابتن احمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، إنه يعتز بتلك الفترة من تاريخ ناديه، ويعتز أيضًا بإنه أول من ساند الراحل الكابتن إيهاب جلال، لقيادة فريق الكرة الأول بالدوري الممتاز موسم 2014/2013، كأول نادٍ يقوده "جلال" بدوري الأضواء والشهرة.

 

واستطرد "تمساح" قائلًا: فريق تليفونات بني سويف قدم موسم رائعًا رغم ضعف الإمكانيات، واكتشف "جلال" العديد من اللاعبين المميزين، وقام بتطويرهم، منهم على سبيل المثال لا الحصر: احمد الشيخ وأحمد مسعود وأحمد سامي وحسني فتحي ومحمود وحيد ووائل فراج، وغيرهم من اللاعبين، وكانت هذه التجربة تستحق الدعم والمساندة.

 

وأضاف، عقب نهاية فترته مع تليفونات بني سويف، أنتقل "جلال" لتولي القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، وأصطحب معه 5 لاعبين، هم "أحمد الشيخ واحمد مسعود وأحمد سامي وحسني فتحى ومحمود وحيد ووائل فراج" ليسطر تاريخًا مع الفريق الفيومي يشيد به خبراء الكرة إلى الآن.

 

وتابع: بعد أن نجح الكابتن إيهاب جلال، في تجبرة مصر المقاصة، تهافتت عليه الأندية الكبرى، وبدأ رحلة مع هذه الأندية "الزمالك وبيراميدز والإسماعيلي والمصري وإنبي وفاركو ومصر المقاصة وأهلي طرابلس" فضلًا عن قيادته القصيرة لمنتخب مصر الأول والتي خاض خلالها 3 مباريات، الأولى أمام غينيا وفاز (1/0) ثم خسر أمام أثيوبيا بنتيجة (2/0) وخسر مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (4/1) وأختتم مسيرته التدريبية بنادي الاسماعيلي.

 

ومنذ قليل نعى النادي الإسماعيلي المدير الفني إيهاب جلال الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض، وذلك في بيان عبر الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وجاء في البيان: "ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

الكابتن ايهاب جلال في بداية مسيرته التدريبية مع نادي تليفونات بني سويف 

 

الكابتن ايهاب جلال في بداية مسيرته التدريبية مع نادي تليفونات بني سويف الكابتن ايهاب جلال في بداية مسيرته التدريبية مع نادي تليفونات بني سويف الكابتن ايهاب جلال في بداية مسيرته التدريبية مع نادي تليفونات بني سويف 

 

مقالات مشابهة

  • مسير وتطبيق قتالي لدفعة من خريجي الدورات المفتوحة في مديرية صعدة
  • عملية أوتو سطوب تنتهي بسرقة بمراكش
  • حجة.. تخرج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية نجرة
  • مؤسسة هيكل تنظم حفلا لتوزيع جوائز مسابقتها للصحافة العربية.. الاثنين القادم
  • ”النائب العام يشيد بجهود القضاة في تطوير الأداء القضائي ويؤكد أهمية الدورات التنشيطية”
  • بحوث الثروة السمكية يختتم الدورة التدريبية في أسس الاستزراع السمكي
  • جامعة القاهرة تكرم الأئمة والواعظات في ختام الدورة التدريبية المشتركة
  • إعصار قوي يضرب ولاية أمريكية ويقطع الكهرباء عن عشرات الآلاف
  • مُكتشف إيهاب جلال.. تمساح التليفونات: انطلاقته التدريبية بدأت من بني سويف
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم" لتوزيع الشنط المدرسية بالمستلزمات علي الاطفال