كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "السراب" بطولة الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المضاع عبر إذاعة الراديو "9090".

 

وقالت "جيهان" عن مسلسل "السراب":"أنا خلصت تصوير مسلسل اسمه السراب مع أستاذ خالد النبوي ونجوم كتير جدا هيتعرض الكام يوم الجايين،  في منتصف شهر سبتمبر المقبل إنشالله".

 

وأضافت عن تفاصيل شخصيتها في العمل، قائلة: "دوري أنا نكد النكد، دور في مشاعر كتير جدا ودراما كتير أوي، شخصية عدت بحاجات كتير أوي في حياتها، خليتها أن هي تبقى في مكان، كل الناس حاكمة عليها أن هي مش تمام، بس دة كان الحاجة الوحيدة اللي تقدر تعيش بيها".

 

 

آخر اعمال جيهان الشماشرجي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جيهان الشماشرجي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"

 

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، جيهان الشماشرجي، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الراديو بيضحك الإعلامية فاطمة مصطفى الراديو 9090 الفنانة جيهان الشماشرجي الفنان كريم عبد العزيز صناع مسلسل الحشاشين مسلسل السراب جیهان الشماشرجی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)

تحدث الفنان نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم غير المتطابق كريم النبوي، خاصة أنَّ أخيه كان متفوقاً دراسياً وملتزمًا في كل شيء على عكس نور النبوي، وهو ما سبب له الشعور بالإحباط والفشل في بعض الأوقات.

وبالبحث عن كريم النبوي، اتضح أن ملامحه غير متشابهة مع شقيقه نور النبوي، خاصة أنَّهما توأم غير متطابق، ونعرض خلال التقرير أبرز المعلومات عن كريم النبوي، حسبما أكّد والده خالد النبوي في تصريحات تلفزيونية:- 

5 معلومات عن الفنان كريم النبوي 

- درس كريم النبوي الاقتصاد في فرنسا وأكمل تعاليمه حتى المراحل الأخيرة ونجح فيها بجدارة.

- يهوى كريم النبوي كرة القدم، وقد حصل على عدد من الجوائز في هذا المجال.

- يحب السفر مع أصدقاءه، وزار أكثر من بلد سياحي.

- لا يفكر في التمثيل ولا يمتلك موهبة حب الفن رغم نشأته في منزل فني.

- من هوايته أيضاً، السباحة والغوص، ويفضل دائماً خلال رحلاته البحرية ممارسة رياضته المفضلة وهي الغوض.

نور خالد النبوي يتحدث عن شقيقه التوأم

كشف نور خالد النبوي عن أصعب شيء في طفولته خلال تصريحات تلفزيونية قائلاً، إنَّ شقيقه كريم أكبر منه بـ5 دقائق فقط، «كان عندي مشكلة في الطفولة إن في حد زيك في اللبس والأكل والمدرسة والعربية، وطول الوقت كنت أتمنى أن أكون متفرد، خاصة إن كريم عاقل وطول عمره شاطر، ولكني كنت لا أحب المقارنة بيني وبينه».

وأضاف نور خالد النبوي «والدتي كان دائماً تريد أن تراني مثل كريم، وأنا أتمنى اشوف ابني زي كريم، فهو من أنظف الشخصيات اللي قابلتها في حياتي ومكسب لأي حد، ولكن المقارنة جعلتني أشعر في بعض اللحظات أنني فاشل، وعشت فترة طويلة من الإحباط، ولكني تركت ذلك جانباً، وتفرغت للسينما كمتفرج وصانع وهاوي».

مقالات مشابهة

  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • جيهان الشماشرجي: فيلم " تذكريني" جعلني شعرت أن السينما ساحرة
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • 5 معلومات عن خالد شباط بطل مسلسل إنترفيو على WATCH IT