كشف المخرج معتز التوني عن احدث اعماله، وذلك خلال حلقته مع الإعلامي إبراهيم فايق في بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه على يوتيوب. 

معتز التوني يتعاقد علي فيلم جديد لـ أمير كرارة

 

وقال معتز التوني: لدي حاليًا فيلم جديد مع أمير كرارة من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية كذلك، وأرى أن صعوبته أنك محتاج تضحك بالأكشن وتفكر في مواقف تضحك بيها وأنك توظف الإثنين مع بعض.

حقيقة وجود جزء ثاني لـ فيلم إكس مراتي 

 

سبق، كشف المخرج معتز التوني عن إمكانية وجود جزء ثاني من فيلم إكس مراتي، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، المذاع عبر نجوم إف إم، وقال: احنا سبنا النهاية مفتوحة، وأتمنى أن ينجح بشكل واسع مع الجمهور، كما أتمنى تقديم جزء ثان، والفكرة قوية ويمكن تقديمها في عمل جديد.

 آخر أعمال معتز التوني

 

وكان آخر أعمال معتز التوني هو فيلم إكس مراتي من بطولة الفنان هشام ماجد، النجم محمد ممدوح، الفنانة أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

قصة فيلم إكس مراتي

 

ويدور في إطار أكشن كوميدي، ويتناول فيلم إكس مراتي، قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

سر اختيار اسم إكس مراتي 

 

وكشف معتز التوني علي سبب اختيار اسم إكس مراتي لفيلمه الاخير، وقال: " من أول يوم طرحنا الفكرة اختار المؤلفين اسم (إكس مراتي) وحاولنا تغييره كثيرًا ولكن كان صعبًا ولم نجد أفضل منه، الفيلم جعل نظرتي تتغير في أمور كثيرة، وغيرت مثلا كل الطاقم اللي معتاد أشتغل معهم، وتعلمت الكثير من الفيلم أني أجازف وأقدم مشاهد أفضل خصوصا أني معايا ممثلين رائعين ولو قدمنا مشاهد دراما أو كوميديا قوية سيقدمونها بجد". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم إكس مراتي المخرج معتز التوني فیلم إکس مراتی معتز التونی

إقرأ أيضاً:

خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية

تسلم أمير منطقة الحدود الشمالية التقرير الأمني لشرطة المنطقة.

كما قلد ضباط الأمن الدبلوماسي بالإمارة رتبهم الجديدة.

وتسلم سموه تقريرًا عن أعمال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة.

أخبار قد تهمك “المركزي الصيني” يجري عمليات إعادة شراء عكسية 13 سبتمبر 2024 - 1:56 مساءً السنغال تشهد انقطاعًا واسعًا للتيار الكهربائي 13 سبتمبر 2024 - 1:49 مساءً

وأطلع على مبادرة مشروع أتمتة المخاطبات بين إمارة المنطقة وفرع وزارة الصحة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 سبتمبر 2024 - 2:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 12:42 مساءًتعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات” أجواء المناطق13 سبتمبر 2024 - 12:41 مساءًمركز الأرصاد يصدر تحذيرًا من أمطار متوسطة على منطقة الباحة أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 12:02 مساءًغوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك” أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 11:43 صباحًاوزير الدفاع الصيني: الحل الوحيد للصراعات في أوكرانيا وغزة هو التسوية السياسية أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 11:34 صباحًا“أونكتاد”: الاقتصاد الفلسطيني في حالة خراب بسبب العدوان الإسرائيلي13 سبتمبر 2024 - 12:42 مساءًتعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات”13 سبتمبر 2024 - 12:41 مساءًمركز الأرصاد يصدر تحذيرًا من أمطار متوسطة على منطقة الباحة13 سبتمبر 2024 - 12:02 مساءًغوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”13 سبتمبر 2024 - 11:43 صباحًاوزير الدفاع الصيني: الحل الوحيد للصراعات في أوكرانيا وغزة هو التسوية السياسية13 سبتمبر 2024 - 11:34 صباحًا“أونكتاد”: الاقتصاد الفلسطيني في حالة خراب بسبب العدوان الإسرائيلي "المركزي الصيني" يجري عمليات إعادة شراء عكسية "المركزي الصيني" يجري عمليات إعادة شراء عكسية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • صلاح بيصار: حلمي التوني استفاد من التراث الفرعوني وأساطيره
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • فيلم إكس مراتي يتراجع للمركز الثاني في السينما
  • أيقونة الفن المصري المعاصر.. حلمي التوني شخصية الأسبوع في «كل الزوايا»
  • تعيين معتز عاطف متحدثا رسميا لوزارة البترول
  • زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف
  • وزير داخلية السعودية يحل ضيفا على أمير قطر (شاهد)
  • أمير منطقة القصيم يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع