بوابة الفجر:
2024-09-14@08:20:15 GMT

بسبب كلبها.. دانا حمدان تنهار من البكاء

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

انهارت الفنانة دانا حمدان من البكاء خلال فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت فيه متأثرة بعد أن علمت بوفاة كلبها.

سبب بكاء دانا حمدان 

 

وقالت دانا حمدان: “مش عارفة أتكلم أقول إيه ولا عارفة أتلم على أعصابي، في واحدة كتبتلي أنها شافت هابي مع واحدة نقلت من كومباوند لكومباوند آخر، وأما حاولت اتواصل معاها قالتلي أن الكلب ده مات، بقالي 3 سنين بحاول أدور عليه، وكان نفسي أشوفه، وأطمن عليه لكن أنا عملت اللي عليا".

 

واضافت دانا: "مش عارفة أقول إيه، جاله مرض مميت للكلاب، ومش مسامحة الناس اللي خدته واستغنت عنه بصراحة، لأنه ما يستاهلش كان كلب جميل، وكان أحلى إخواته وكانت عينه ملونة وزي القمر، مفيش حاجة أقدر أعملها، أرجوكم لما تجيبوا كلاب ما يستاهلوش تعملوه فيهم كده، مش عارفة أعبر عن مشاعري من كتر ما أنا زعلانة". 

آخر أعمال دانا حمدان 

 

وكان آخر أعمال دانا حمدان مسلسل الطاووس، الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2021؛ دارت أحداثه حول كمال الأسطول محامٍ مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره لأن يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب، ضم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، والعمل من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

دانا حمدان في مسلسل حواديت الشانزليزيه

 

وايضا مسلسل حواديت الشانزليزيه" بطولة اياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، انجى المقدم، ادوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم وتدور أحداثه فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية وجمال شوارعها. 

دانا حمدان في مسلسل "مليكة"

 

كما شاركت في مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة دانا حمدان دانا حمدان دانا حمدان

إقرأ أيضاً:

محمود حمدان يعلن عن خوضه رمضان 2025 بمسلسل الحلانجي

أعلن الفنان محمود حمدان عن تعاقده في دراما رمضان 2025 مع النجم محمد رجب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ”.

 

وعلق “قائلًا ”:"توكلنا علي الله، مسلسل ( الحلانجي ) رمضان ٢٠٢٥ بأمر الله".

أبرز تصريحات محمود حمدان

 

وقال حمدان في تصريحات صحفية “أراهن على عودة محمد رجب للسباق الرمضاني مرة أخرى فالمسلسل قوي جدا”.

 

وعن أحداث المسلسل قال حمدان: “ستدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، وسيظهر محمد رجب بشكل جديد مختلف تماما عن أي عمل قدمه من قبل”.

 

واختتم“نحن الآن في مرحلة التحضيرات الأولية وتسكين الأدوار ومن المقرر أن نبدأ التصوير قريبا”.


وحيث أعلن محمد رجب عن تعاقده على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد بعنوان الحلنجي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

ويذكر أن محمود حمدان يواصل كتابة باقي حلقات المسلسل الثاني الذي سيشارك به في الماراثون الرمضاني وهو".

 

تفاصيل شخصية محمد رجب بـ مسلسل الحلنجى

 

يظهر محمد رجب بشخصية نصاب خلال أحداث الحلنجي، تدور احداثه في إطار اجتماعي، وتواصل الشركة المنتجة التحضير والتعاقد مع النجوم المشاركين بجوار رجب في البطولة.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو ظهوره ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وايضا ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كما عُرض له مسلسل مشوار الونش في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • محمود حمدان يعلن عن خوضه رمضان 2025 بمسلسل الحلانجي
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)