أعلنت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات دسوق، غدًا الجمعة، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات دسوق

وذكرت هندسة الكهرباء، في بيان لها، أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات دسوق، غدًا الجمعة، من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة العاشرة من صباح نفس اليوم.

إجراء أعمال الصيانة الدورية

وأهابت هندسة كهرباء دسوق بأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس الواقعة في المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي بتدبير احتياجاتهم، حتى عودة التيار مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة الدورية والطارئة اللازمة.

قطع مياه الشرب بسبب فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات دسوق

وفي سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة دسوق، غداً الجمعة، من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة العاشرة، لمدة 4 ساعات، نتيجة فصل محطة محولات دسوق للكهرباء، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية، ما يتسبب في توقف محطات مياه «الكشلة، ومحلة أبو علي، ومحطة دسوق الرئيسية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دسوق فصل التيار الكهربائي هندسة كهرباء دسوق الصیانة الدوریة

إقرأ أيضاً:

استقبلوه بالزغاريد.. صاحب برونزية بارالمبية باريس 2024 يصل إلى مسقط رأسه بكفر الشيخ

على أنغام المزمار والطبل البلدي، استقبل أهالي مدينة مسير بمحافظة كفر الشيخ، مطاوع أبو الخير، صاحب الـ48 عاماّ، عقب وصوله إلى أرض الوطن، قادماً من العاصمة الفرنسية باريس، بعد حصوله على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 عن الكرة الطائرة جلوس.

أهالي مدينة مسير يتوافدون على منزل مطاوع أبو الخير لتهنئته

وتوافد العديد من أهالي مدينة مسير على منزل مطاوع أبو الخير، مقدمين له التهنئة بعد حصوله على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 عن الكرة الطائرة جلوس، متمنيين له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أعرب مطاوع أبو الخير، عن بالغ سعادته مما وجده من استقبال وحفاوة من أهالي مدينة مسير، متقدماً بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على توفير الدعم اللازم له ولكل زملائه المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.

مطار القاهرة يستقبل البطل المصري مطاوع أبو الخير

واستقبل مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، البطل المصري مطاوع أبو الخير، لاعب منتخب الطائرة جلوس، صاحب الـ48 عاماً، الذي حصل على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد منح مطاوع أبو الخير وسام الجمهورية من الدرجة الثانية، في وقت سابق، تقديراً لجهوده وتحديه الإعاقة، وذلك قبل أن يتوج مسيرة 27 عاماً من تحدي الإعاقة، بحصد الميدالية البرونزية قبل عدة أيام بباريس 2024 مع منتخب الكرة الطائرة جلوس، عقب الفوز على المنتخب الألماني.

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأماكن انقطاع الكهرباء في 3 محافظات اليوم للصيانة.. تصل إلى 12 ساعة
  • غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد
  • الزراعة: إلغاء دعم الأسمدة والتموين عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة التيار الكهربائي والتعدي على الأراضي
  • الصحة توجه بمتابعة الصيانة الدورية لمحطات معالجة مياه وحدات الغسيل الكلوي بدمياط
  • حملات تموينية على المخابز والأسواق وتحرير 18 محضرًا بكفر الشيخ
  • فحص 455 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • انطلاق المؤتمر الـ16 عن الجديد في أمراض الكبد والجهاز الهضمي بكفر الشيخ
  • طنجة..توقيف شخص متورط في التحريض على تعييب منشآت عمومية وقطع التيار الكهربائي
  • استقبلوه بالزغاريد.. صاحب برونزية بارالمبية باريس 2024 يصل إلى مسقط رأسه بكفر الشيخ
  • الكهرباء: قد نضطر إلى قطع التيار الكهربائي عن أجزاء في بعض المناطق غير السكنية