المناطق_واس

نفذت أمانة منطقة حائل عدداً من الأعمال والمشاريع ضمن خطتها لتحسين الطُرق وتطويرها من قِبل إلادارة العامة للتشغيل والصيانة.

 

أخبار قد تهمك “أمانة حائل” تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة 8 يوليو 2024 - 12:11 مساءً أمانة حائل تواصل أعمالها في رفع كفاءة الطرق وتعزيز السلامة المرورية بالمنطقة 30 يونيو 2024 - 11:56 صباحًا

 

وأوضحت الأمانة أن أعمال الصيانة وإعادة السفلتة التي تنفذها شملت عدداً من الشوارع الرئيسية منها طريق الملك عبدالعزيز، وطريق الملك سعود، وطريق الملك فهد بن عبدالعزيز الفرعي ، بالإضافة إلى الطرق المحورية والحيوية بحي السمراء، وحي أشبيليا ، التي تخدم أهالي المنطقة.

 

 

كما عملت الأمانة على تعزيز وسائل السلامة المرورية والعلامات الأرضية واللوحات الإرشادية، ومسارات الدراجات الهوائية، وذلك ضمن أعمال الإدارة العامة للتشغيل والصيانة في تركيب الملصقات الإرشادية والمرورية مسبقة الصنع ضمن خطط تطوير وتأهيل شبكة الطرق ورفع كفاءة السلامة المرورية بالشوارع الرئيسية في المنطقة بهدف أنسنة المدن وتحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين والوصول الى تحقيق رضا المستفيدين وتوفير السلامة والراحة والأمان لمستخدمي الطرق تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة حائل السلامة المروریة

إقرأ أيضاً:

“الكهرباء” تواصل أعمال متابعة تنفيذ خطة طوارئ خاصة بالاحتفال بالمولد النبوي

الثورة نت../

أكد مدير المؤسسة العامة للكهرباء، الدكتور مشعل الريفي، استمرار الفرق الفنية والإشرافية في عملها على خطوط التيار الكهربائي؛ بناءً على خطة طوارئ خاصة بالاحتفال بذكرى المولد النبوي لهذا العام.

وأكد الدكتور الريفي، في تصريح لوكالة (سبأ)، أن الفِرق الميدانية تواصل أعمالها في متابعة خطوط النقل 132 كيلو فولت، وخطوط التوزيع 33 كيلو فولت، ومحطات التحويل الرئيسية 132/33 كيلو فولت، ومحطات التحويل الفرعية 33/11 كيلو فولت، وشبكة التوزيع في منطقة إب.

وأشار إلى أن الفِرق استكملت أعمال المتابعة على الخط 132 كيلو فولت (إب – تعز)، والمغذّي بجهد 33 كيلو فولت لمنطقة تعز، وكذا جاهزية محطة تحويل إب الرئيسية 33/132 كيلو فولت.

وأشاد الدكتور الريفي بأداء كافة الطواقم الفنية المساهمة في تجهيز ساحة الاحتفال بالمولد النبوي 1446ه‍.. حاثاً على مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية الفنية لمنظومة التوزيع، ومواصلة الرفع بتقارير يومية وفق نماذج واستمارات تم تعميمها سابقاً.

إلى ذلك دشن مدير مؤسسة الكهرباء الدكتور الريفي، اليوم، إعادة التيار الكهربائي لمحطة “طبيع” التابعة لمديرية بعدان في محافظة إب بعد انقطاع لأكثر من عشر سنوات، ستعمل على إعادة التيار لمديرية الشَّعِـر خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكثف جهود ضبط المُخالفات المرورية
  • “الكهرباء” تواصل أعمال متابعة تنفيذ خطة طوارئ خاصة بالاحتفال بالمولد النبوي
  • يدشن عملية صرف مكرمة الملك سلمان للمناطق والدوائر والوحدات العسكرية والأمنية
  • لوفتهانزا تواصل تعليق رحلاتها إلى بيروت حتى 15 أكتوبر
  • تمهيد وتسوية الطرق بقرى مركز إطسا في الفيوم
  • الاتحاد الأوروبي: نعمل بكل الطرق على وقف إطلاق النار في غزة
  • "هيئة الطرق": لأعمال الصيانة.. إغلاق جسر نمران بمحافظة بيشة 3 أشهر
  • وسط حضور لافت.. قمة الذكاء الاصطناعي تواصل أعمالها لليوم الثاني
  • القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة تواصل أعمالها لليوم الثاني وسط حضور دولي لافت
  • أمانة جدة تواصل استعادة الأراضي الحكومية على الواجهات البحرية