حلت الفنانة جيهان الشماشرجي، اليوم،  ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشفت خلال الحلقة عن مصير مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد".

 

وقالت "جيهان خلال اللقاء عن تفاصيل الجزء الأول والثاني من مسلسل "كامل العدد":"أول ماقالولي أن في جزء ثاني من المسلسل وانا واثقة أن المسلسل هيبقى حلو وهيعجب الناس، ولما جالي اسكريبت الجزء الثاني عجبني جدا وكنت مطمنة، لأن الناس اللي طلعت الجزء الأول بالنجاح دة انشالله يقدروا يطلعوا حاجة كمان أحلى، وحسيت كمان ان الجزء الثاني كان أحلى من الجزء الأول".

 

وأضافت عن مشاركتها في الجزء الثالث، قائلة: "أنا اعتزرت عن الجزء الثالث، بس هما مكملين وانشالله يكسر الدنيا أكتر من الجزء التاني والأول ".

 

وتابعت عن كواليس تصوير المسلسل، قائلة:"الكواليس كانت منتهى اللذاذة، والأطفال طبعا عاملين روح حلوة، واحنا كـ تيم كلنا فاهمين بعض والروح كانت حلوة وطول الوقت كنا بنضحك ".

 

قصة وأبطال مسلسل كامل العدد

 

ناقش مسلسل كامل العدد في الجزء الثاني فكرة الحياة الأسرية والعائلة وتربية الجيل الجديد، كما سلط الضوء على تأثير السوشيال ميديا على حياة الأجيال الجديدة الصغيرة في اطار درامي كوميدي ممتع، والعمل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، اسعاد يونس، ميمي جمال، صدقي صخر، آيه سماحة، أحمد كمال وآخرين ،ومن تأليف رنا أبو الريش ،ومن الاخراج لـ خالد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية فاطمة مصطفى الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد الراديو 9090 الفنانة جيهان الشماشرجي جيهان الشماشرجي الجزء الثالث کامل العدد فی الجزء

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»

تعاقد الفنان ياسر جلال، على بطولة مسلسل جديد تحت عنوان «للعدالة وجه آخر» والمقرر طرحه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل للعدالة وجه آخر لـ ياسر جلال

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومرشح لإخراجه إسلام خيرى كما أن العمل مرشح للعرض في رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للوقوف على كافة التفاصيل قبل بدء خطوات التنفيذ.

الفنان ياسر جلال مسلسل جودر الجزء الثاني

وفي سياق آخر، يوشك الفنان ياسر جلال، على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل «جودر 2» بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل جودر، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

أبطال مسلسل جودر

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وغيرهم.

اقرأ أيضاًمحمد رياض عن تعاونه مع ياسر جلال بمسلسل رحيم: تيمة الصداقة تكون رائعة في الدراما

موعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» لـ ياسر جلال

بعد نجاحه في «جودر».. ياسر جلال: تربيت أنا وجيلي على حواديت ألف ليلة وليلة

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • جيهان الشماشرجي: فيلم " تذكريني" جعلني شعرت أن السينما ساحرة
  • تحت لافتة كامل العدد فيلم الطير المسافر..بليغ عاشق النغم": يستعيد ذكريات عبقرية الموسيقار بليغ حمدى بالأوبرا
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • هدى المفتي تكشف عن مفاجأة خلال مشاركتها بـ مسلسل مفترق طرق (فيديو)
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»
  • خاص| رحمة أحمد: أفاضل بين عدة أعمال لرمضان 2025.. وهذا مصير الجزء التاسع من "الكبير أوي"
  • بعد إعلان نتيجة الدور الثاني.. «التعليم» تكشف عن مصير الطلاب الراسبين في الثانوية العامة 2024