أشرف الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على العمليات الجارية لإصلاح كسر ماسورة مياه قطر ٨٠٠ مم بميدان ابن الحكم بحى عين شمس .

رافق محافظ القاهرة فى جولته م. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وم.مصطفى الشيمى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب وعدد من قيادات المحافظة والأجهزة المعنية.

سرعة الانتهاء من عمليات الإصلاح لعودة حركة المرور لطبيعتها 

وطالب محافظ القاهرة بسرعة الإنتهاء من عمليات الإصلاح لعودة حركة المرور لطبيعتها ، كما شدد على رئيس الحى ومسئولي شركة المياه بإعادة الشئ لأصله بعد انتهاء أعمال الإصلاح.

كانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة قد تلقت بلاغًا بكسر الماسورة وتراكم المياه بمحيط الموقع، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية بالمحافظة ومسئولي شركة المياه للقيام بأعمال الإصلاح وسحب المياه الموجودة بالشارع، وتم عمل التعديلات المرورية اللازمة لتمكين شركة المياه من إصلاح الماسورة المكسورة بما لا يؤثر على حركة السيارات .

تم الدفع بكل معدات الشركة والفنيين والمهندسين للعمل على إنهاء أعمال الاصلاح فى أسرع وقت ممكن

وأشار م.مصطفى الشيمى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب أنه تم الدفع بكافة معدات الشركة والفنيين والمهندسين للعمل على إنهاء أعمال الاصلاح فى أسرع وقت ممكن ، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بعدد من الشفاطات لسحب المياه من الشارع والدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع بالمجان فى المناطق المتأثرة من كسر الماسورة حيث تم الانتهاء من الاصلاح وجارى ضخ المياه .

وكان قد شهد الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة الاحتفالية التي أقيمت تحت رعاية وبحضور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لختام ملتقى لوجوس الرابع لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية "التمتع بالجذور ٢٠٢٤" بحضور محافظى بورسعيد والبحيرة.

ومبادرة “العودة الي الجذور” تهدف إلى العودة إلى العادات التي امتزجت عبر السنين لتشكل وجدان شعب جمعه تاريخ مشترك وحاضر يحمل الخير وحب الحياة، فضلا عن تعريف الأجيال الجديدة بهذه العادات، وهو التجمع الأول من نوعه لشباب الأقباط من جميع محافظات مصر، ويتضمن برنامجه بالإضافة إلى الجانب الروحي جوانب ثقافية وسياحية في معالم مصر المميزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ القاهرة يشرف أعمال إصلاح ماسورة مياه بعين شمس الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

شركة المياه تنظم حملة لاستطلاع آراء المواطنين في جودة الخدمة بالشرقية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن تنظيم حملة توعية واستطلاعات لآراء العملاء المترددين على مركز خدمة العملاء بفرع الشركة بكفر صقر، بمحافظة الشرقية.

وأوضحت الشركة في بيان لها، إلى أن الحملة تهدف إلى التوعية بترشيد استهلاك المياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي، وعدم زيادة الضغوط على الشبكات.

تسجيل جميع الشكاوى والاستفسارات

وأشارت الشركة في بيانها إلى أنه تم استطلاع آراء العملاء حول الخدمات المقدمة، وتسجيل جميع الشكاوى والاستفسارات. كما تم التأكيد على آلية التعامل مع الشكاوى والتظلمات من خلال الاتصال بأرقام الخط الساخن (125) من أي تليفون أرضي، أو عبر الأرقام (01205502086) و(01205502098) على واتساب أو المحمول، والتي تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي الشكاوى والتظلمات.

نشر الوعي المجتمعي

نشر الوعي المجتمعي والوصول لكافة الفئات من جانبه، أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن مثل هذه الحملات تهدف إلى التواصل المستمر مع المواطنين، ونشر الوعي المجتمعي، والوصول لكافة الفئات. هذا يعزز رسالة الشركة في الحفاظ على المياه، وتحقيق أمن مائي مستدام، وحماية البنية التحتية لشبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • شركة المياه تنظم حملة لاستطلاع آراء المواطنين في جودة الخدمة بالشرقية
  • عطل مجهول يتسبب فى قطع مياه الشرب عن مركز فرشوط
  • الإصلاح.. امتداد تاريخي وهوية يمانية
  • مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر 
  • رئيس مياه القناة يفاجئ محطات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة من المياه العكرة
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • القبض على لصوص مواتير المياه بعين شمس
  • بيان للانتقالي يتهم “الاصلاح” بالوقوف خلف تفجيرات وخلايا تجسس داخل عدن والأخير يرد
  • "ارتكبوا 6 وقائع".. سقوط عصابة سرقة مواتير المياة بعين شمس