صحيفة صدى:
2024-09-14@08:14:25 GMT

تعليق هيرفى رينارد حول تدريب النصر 

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تعليق هيرفى رينارد حول تدريب النصر 

ماجد محمد

علق المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، هيرفي رينادر، على التقارير التي ربطته بالانتقال إلى تدريب النصر، خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، المدرب الحالي للفريق.

وقال رينارد في تصريحات صحفية عن إمكانية تدريب النصر: “في الوقت الحالي، لا أستطيع الكشف عن أي شيء، أنا مدرب حر بالفعل”، مضيفا: “لقد قضيت وقتاً رائعاً في السعودية، وأكن كل الاحترام والتقدير لهذه الفترة المميزة في حياتي”.

وتولّى رينارد قيادة المنتخب في عام 2019، وقاده لكأس العالم 2022 بعد تصدره مجموعته الآسيوية، كما حقق معه فوزاً تاريخياً على الأرجنتين في دور المجموعات بمونديال قطر، قبل أن يرحل عن تدريب السعودية في مارس 2023.

وتولى رينارد تدريب منتخب فرنسا للسيدات لمدة عام ونصف العام تقريباً قبل أن يرحل عنه عقب نهاية أولمبياد باريس 2024.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا الى أن إدارة النصر ستقوم باستغلال فترة التوقف الحالية من أجل البحث عن مدرب جديد، بدلا من كاسترو الذي شهد أداء النادي معه تراجع في النتائج الفترة الماضية.

وبات كاسترو، قريباً من الإقالة بعد خسارة لقب كأس السوبر بهزيمة مدوية على يد الهلال 1-4، والتعادل مع الرائد 1-1 في الجولة الأولى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب السعودي لويس كاسترو

إقرأ أيضاً:

بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي

كشف مدرب منتخب باراغواي، غوستافو ألفارو، اليوم الأربعاء، أن الفوز 1-0 على البرازيل كان ممكنًا لأن لاعبيه نجحوا في إيقاظ هوية كرة القدم الباراغوانية التي كانت خاملة.

بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي

قال ألفارو خلال مؤتمر صحافي عقب انتصار "الألبيروخا" في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026: "كان مزيجًا بين اللعب بالرأس والكفاح، وأعتقد أن الفتية بذلوا كل ما لديهم هذه الليلة لذا حققوا الفوز".

إليوت يواجه خطر الغياب عن ليفربول صدمة قوية لـ أرسنال.. طبيب النرويج يكشف مدة غياب اوديجارد

وحقق المدرب الأرجنتيني الجديد أول فوز له منذ تولي مسؤولية منتخب باراغواي، بعد نجاحه في استعادة الهوية المميزة لكرة القدم الباراغوانية.

وأوضح: "ما فعلناه هو إبراز هوية، والكشف الطابع الذي لطالما تميزت به هذه البلاد، وأحيينا هذا الشعور، كان موجودًا لكنه كان خامدا فقط، باراغواي هي باراغواي".

كما أكد المدرب أنه ركز منذ وصوله لمقعد المدير الفني لمنتخب باراغواي في 16 أغسطس (آب) الماضي، على تشكيل فريق "مليء بالمواهب".

وبفوزها على البرازيل رفعت باراغواي رصيدها إلى 9 نقاط من جدول التصفيات الذي تتصدره الأرجنتين بـ18 نقطة، خلفها كولومبيا وصيفة ولديها 16 نقطة، بينما تجمد رصيد البرازيل عند 10 نقاط في المركز الخامس.

 

مقالات مشابهة

  • قبل لقاء المدينة.. هزة تضرب النصر السعودي وإقالة كاسترو وشيكة
  • حاتم خيمي: كاسترو يجب أن يرحل فورا وبقاءه تدمير للفريق النصراوي.. فيديو
  • ماجد عبدالله: يجب رحيل كاسترو لكن رحيله في الوقت الحالي صعب .. فيديو
  • كاسترو يرحل عن النصر.. و4 مرشحين لقيادة "العالمي"
  • رينارد يثير الجدل بعودته لتدريب السعودية
  • حقيقة رفض رونالدو رحيل لويس كاسترو عن النصر
  • رينارد‬⁩ يتلقى اتصالات للعودة لقيادة ⁧‫الأخضر .. فيديو ‬⁩
  • النصر السعودي يقدم عرضًا للمدرب هيرفي رينارد
  • النصر يستلم بطاقة لاعبه الدولية وفي انتظار قرار كاسترو
  • بعد إسقاط البرازيل.. تعليق مثير من مدرب باراجواي