صحيفة البلاد:
2024-09-14@08:19:59 GMT

خادم الحرمين يصدر عددا من الأوامر الملكية

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

خادم الحرمين يصدر عددا من الأوامر الملكية

البلاد : متابعات

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم، عددا من الأوامر الملكية، قضت بإنهاء خدمة الفريق أول مطلق الأزيمع قائد القوات المشتركة وإحالته للتقاعد.

كما تضمنت الأوامر، إعفاء الفريق الركن فهد المطير رئيس أركان القوات البرية من منصبه وتعيينه مستشارا بمكتب وزير الدفاع، وإعفاء الفريق فهد الغفيلي رئيس أركان القوات البحرية من منصبه وتعيينه نائبا لرئيس هيئة الأركان العامة.

وشملت الأوامر، تعيين مطلق الازيمع مستشاراً بالديوان الملكي برتبة فريق أول ركن، وإعفاء سمير الطبيب المستشار بأمانة مجلس الوزراء وتعيينه مستشارا بوزارة الدفاع بالمرتبة الممتازة، وترقية اللواء فهد السلمان لرتبة فريق ركن وتعيينه قائدا للقوات المشتركة، وترقية اللواء فهد الجهني لرتبة فريق وتعيينه رئيسا لأركان القوات البرية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أوامر ملكية الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

دناتا تفوز بعقد مع "الملكية الأردنية" في مطار جون كينيدي الدولي

حصلت شركة "دناتا" لخدمات الطيران والسفر، على عقد متعدد السنوات لتقديم خدماتها إلى الخطوط الجوية الملكية الأردنية، في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.

وستقدم "دناتا" مجموعة كاملة من خدمات الركاب والأمتعة بشكل آمن وموثوق للناقل الوطني الأردني، والذي يشغل خدمة يومية بين مطار جون إف كينيدي ومطار الملكة علياء الدولي في عمّان. وسيساهم فريق "دناتا" المتخصص في توفير تجربة سفر عالية الجودة لـ 125 ألف مسافر على متن 360 رحلة سنوياً للملكية الأردنية.
ومن شأن هذا العقد أن يسهم في توسيع نطاق الشراكة القائمة بين الطرفين في الولايات المتحدة، حيث تقدم دناتا بالفعل مجموعة كاملة من خدمات المناولة الأرضية للملكية الأردنية في ديترويت منذ عام 2019.

وتعمل "دناتا" حالياً في الصالات رقم 1 و4 و8 في مطار جون إف كينيدي الدولي وتخدم أكثر من 30 شركة طيران في المطار بفريق مكون من 1100 متخصص في مجال الطيران، يتعاملون مع أكثر من 21 ألف رحلة سنوياً.
تقدم "دناتا" مجموعة من خدمات المناولة الأرضية والخدمات اللوجستية والشحن لأكثر من 70 شركة طيران في جميع أنحاء الولايات المتحدة من خلال 3300 موظف يركزون على العملاء. وفي السنة المالية 2023-2024، قدمت "دناتا" خدماتها لأكثر من 60 ألف رحلة في الولايات المتحدة، حيث ساعدت أكثر من 18 مليون مسافر وتعاملت مع 200 ألف طن من البضائع.

دناتا تفوز بعقد متعدد السنوات لتقديم خدماتها إلى الخطوط الجوية الملكية الأردنية في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.https://t.co/TXTLnfhWZ8 pic.twitter.com/tyiDUWKRfx

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • ضبط 900 منتج مخالف لأنظمة الملكية الفكرية في موقع حراج بن قاسم
  • القوات المسلحة الملكية ترفع قدراتها بشاحنات ثقيلة أمريكية الصنع
  • الفريق ركن “خالد حفتر ” يتفقد المرافق العسكرية في طبرق
  • "الأمن البيئي" تضبط مقيمًا مخالفًا بالرعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مقيم لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • دناتا تفوز بعقد مع "الملكية الأردنية" في مطار جون كينيدي الدولي
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية
  • خادم الحرمين الشريفين يعزّي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ بدر ناصر الحمود الجابر الصباح