أمن محافظة ذمار ينظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عمران..مكتب الصحة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد ينظم فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظم مكتب الصحة العامة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد بمحافظة عمران اليوم، فعالية خطابية وثقافية إحياء واحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة حسن الأشقص إلى أهمية إحياء هذه المناسبة التي تعد رد عملي على كل من يحاول فصل الأمة عن نبيها الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم،مؤكدا ضرورة التولي لله والتمسك بمنهج الرسول الكريم والسير على نهجه القويم .

ولفت إلى أن الشعب اليمني يستمد قوته في مواجهة الطغاة والمستكبرين ونصرة الشعب الفلسطيني من سيرة ونهج الرسول الكريم وهو ما يحقق له العزة والرفعة والتمكين.

وتطرق الى العلاقة المتينة والقوية لليمنيين بالرسول الأعظم ودورهم الريادي في نصرة الإسلام والمسلمين منذ بزوغ فجر الإسلام وحتى تاريخنا المعاصر.. داعيا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في الـ 12 من ربيع الأول.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس هيئة مستشفى الصماد الدكتور عبد الغني فارس وعدد من مدراء العموم والقيادات في القطاع الصحي، أشار مدير مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي إلى اهمية التحلي بقيم واخلاق النبي الاكرم خاصة في جانب الإحسان.

وأوضح الحوثي ان منتسبي القطاع الصحي يجب ان يكون لهم الدور الكبير في الرحمة والإحسان للمرضى اقتداء وتأسيا بالرسول الكريم رسول الرحمة والإنسانية.

وأكد الحوثي أن اللجنة الصحية الخاصة بالفعالية عقدت العديد من اللقاءات للتجهيز للفعالية المركزية، مبينا أن القطاع الصحي جهز اثنين مستشفيات ميدانية للساحة المركزية بمركز المحافظة ومدينة حوث كما تم تجهيز مخيم طبي للساحة الخاصة بالنساء وخمس مخيمات طبية اخرى وتجهيز 20 فريق طبي للمديريات لمرافقة الوفود القادمة إلى ساحات الفعاليات المركزية وتوزيع 20 سيارة إسعاف على مختلف الطرق الرئيسية ومداخل الساحات لتكون جاهزة لأي طارئ.

ودعا الحوثي كافة منتسبي القطاع الصحي الى الحشد إلى الساحات المخصصة للفعاليات المركزية للمشاركة في احياء المولد وكذا تقديم الخدمات الطبية لضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
تخلل الفعالية قصيدة شعرية وفقرات انشادية عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • عمران..مكتب الصحة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد ينظم فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • القطاع الصحي في تعز ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية ثقافية لنادي العروبة وشركة “يو” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الدائرة المالية بوزارة الدفاع تنظم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديرية بني مطر بصنعاء تنظم فعالية خطابية وثقافية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • صندوق النظافة بصنعاء ينظم أمسية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • اتصالات أمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • قطاع الشئون الاجتماعية بالأمانة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية بأمانة العاصمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف