تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط اليوم الخميس سير العمل بحديقة ناصر بأبو تيج للاطمئنان على تقديم الخدمات للزائرين والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال على أرض الواقع ضمن جولاته الميدانية المستمرة على كافة القطاعات بالمراكز والأحياء.

ورافقه خلال الجولة محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة أبوتيج ويسرى كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وحيث تفقد المحافظ متحف حديقة ناصر موجهًا بتطوير المتحف وتفقد الحديقة التي تحتوي على العديد من الحيوانات الأليفة مثل النعام وكبش الأرو والعصافيروالنسانيس وغيرها فضلًا عن قاعة وبوفية بالحديقة ومرسى الحديقة.

ووجه محافظ أسيوط مسئولي الحديقة ورئيس المركز يتطوير المتحف والعمل على استغلال المساحات غير المستغلة والاستفادة من الإمكانات المتاحة وتنمية الموارد بالحديقة فضلًا عن العمل على توفير سبل الراحة والترفيه لزوار الحديقة وفقًا للإمكانات المتاحة.

والتقى المحافظ بالمواطنين المتواجدين بالحديقة واستمع لشكواهم ومقترحاتهم لتطوير الحديقة فضلًا عن مدى رضاهم بالخدمات المقدمة داخل الحديقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط استمع افة أفق الاستفادة الاعمال الالي الترفيه التقي الـ الجو الجولة الحد الحديقة آل علي ألا الاحياء التي أسيوط اليوم اطمئنان اعمال الحي الحيوان الحيوانات الحيوانات الاليفة الخدم ارض الواقع استغلال

إقرأ أيضاً:

وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون

استقبل الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، الدكتور سيد حُزين رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، مساء اليوم الجمعة 13 سبتمبر الجاري.

وتفقد حُزين والفرماوي عددا من مراكز الشباب، رفقة كل من الدكتور وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب، الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة، خالد الحديدي أخصائي الإدارة العامة لمراكز الشباب بالوزارة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الدور الخدمي والمجتمعي لمراكز الشباب

بدأت الجولة بمتابعة مركز شباب سنديون، حيث جرى تفقد حمام السباحة النصف أوليمبي وملعب كرة القدم القانوني بالمركز، أعقبها تفقد الأعمال الإنشائية لفرع البنك الأهلي بمركز شباب سنديون والذي تم إنشاؤه من خلال مذكرة التفاهم والبروتوكول بين البنك الأهلي ووزارة الشباب والرياضة في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لمراكز الشباب.

وأوصى «حزين» بسرعة الانتهاء من اللمسات والأعمال الأخيرة والتراخيص اللازمة تمهيدا للافتتاح والتشغيل ألفعلي، كما شدد على تلافي بعض الملاحظات بحمام السباحة وضرورة تطوير مدخل المركز وطرح بعض المساحات للاستثمار. 

المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع

كما جرى زيارة مركز شباب قها بإدارة طوخ، حيث تم تفقد المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع بالمركز، وتشمل محلات تجارية على دورين بسور المركز، وقاعات أفراح وحمام سباحة نصف أوليمبي، بالإضافة لملعب قانوني لكرة القدم، وجرى التوجيه بضرورة طرح قاعة الأفراح للاستثمار، واتخاذ الإجراءات اللازم لتطوير ملعب كرة القدم.

وتأتي الزيارة بهدف التعرف على المعوقات التي تواجه مراكز الشباب والعمل على حلها، بالإضافة لتفقد المنشآت والمشروعات الاستثمارية.

 

 

مقالات مشابهة

  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون
  • وفاه طفلة غرقا بنهر النيل بحديقة ناصر بأبوتيج في أسيوط
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • محافظ بني سويف يصدر حركة محليات موسعة
  • محافظ بني سويف يصدر حركة تغييرات موسعة بين رؤساء القرى ونواب المدن
  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ أسوان يتفقد مشروعات «حياة كريمة» للصرف الصحي
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم قافلة المقاعد المدرسية الجديدة لمديرية التعليم