بوابة الفجر:
2024-09-14@08:00:25 GMT

لهذا السبب نسرين طافش تتصدر التريند

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور لها من احدث ظهور لها. 

سبب تصدر نسرين طافش التريند 

 

وشاركت نسرين صورها عبر صفحتها على موقع إنستجرام، وظهرت خلال عطلة صيفية بملابس ملفتة ومثيرة بتوب اسود بأربطة من الظهر وهوت شورت جينز مثير للجدل.

 آخر أعمال نسرين طافش 

 

وكان آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل جوقة عزيزة الذي يعرض حاليا عبر شاشة MBC، ويشارك في بطولته عدد من كبار النجوم منهم سلوم حداد، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، أيمن رضا، غنوة محمود، هبة نور، سليم صبري، علي كريم، نورا رحال، إيمان عبد العزيز، وغيرهم من النجوم، ويأتي العمل من تأليف خلودون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

قصة مسلسل جوقة عزيزة

 

وتجسد نسرين طافش خلال أحداث مسلسل جوقة عزيزة، شخصية عزيزة خانم الملقبة بملكة المسرح، والتي برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

اخر اعمال نسرين طافش السينمائية 

 

بينما اخر اعمالها السينمائية هو فيلم بنقدر ظروفك، الذي شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

قصة فيلم بنقدر ظروفك

 

دارت أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم بنقدر ظروفك أحدث أعمال نسرين طافش أحدث ظهور لـ نسرين طافش نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور، أن دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يصل إلى القاهرة خلال أيام.

وكيل كولر يزور مصر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" لامبرتي سيعقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي خلال زيارته لمصر للحديث عن متطلبات كولر التي تم الوعد بتنفيذها بالكامل خلال أخر زيارة للوكيل في يوليو الماضي".

وتابع الغندور:" كولر تحدث مع مسؤولي الأهلي أمس، وأكد على احتياجه للتعاقد مع مهاجم ولكن بسبب ضيق الوقت وانتهاء فترة القيد الخاصة بمباراة السوبر الأفريقي مساء الغد ١٢ سبتمبر، من الممكن تأجيل حسم الصفقة ليناير".

الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وأضاف:" الأهلي ينتظره موسم طويل وبطولات قوية ومن المؤكد احتياجه لمهاجم بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا، ولكن هناك محاولات أخرى للتعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد الأفريقي نهاية الشهر الجاري".

وأختتم:" إذا تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد نهاية يوم ١٢ سبتمبر سيتم قيده في القائمة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا ولكن لن يكون متاح للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب