الثورة نت|

نظمت التعبئة العامة في مديرية العبدية بمحافظة مأرب عرضا شعبيا ومناورة لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني.

وجسّد المشاركون في العرض الشعبي، الذي شارك فيه 700 متدرب، المهارات التي اكتسبوها في الدورات العسكرية؛ استعدادا لخوض معركة “الجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا لمقاومته الباسلة.

ورددوا شعارات البراءة من أعداء الإسلام وقوى الاستكبار العالمي.. مؤكدين التأييد المطلق لقائد الثورة، السيِّد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة.

وأكدوا الاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس والالتحام مع الشعب الفلسطيني ومحور الجهاد والمقاومة بقطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني – الأمريكي – البريطاني.

عقب ذلك نفذ الخريجون من دورات طوفان الأقصى مناورة متنوعة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة عكست مهارات المتدربين والجاهزية القتالية.

وفي العرض، بحضور قيادات في السلطة المحلية والتعبئة العامة، أشاد عضو مجلس الشورى محمد بلغيث بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية العبدية مع حملة التعبئة العامة.. مشيرا إلى أن العرض الشعبي اليوم يمثل رسالة من أبناء المديرية لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة مفادها ” لستم وحدكم ” ونحن معكم حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وتطهيرها من دنس اليهود.

بدوره أشار نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة حسين أبوناب ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية علي الثابتي، إلى مواقف أبناء الشعب اليمني لنصرة الاشقاء الفلسطينيين بالتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية واتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة والدعوة لتحرك أحرار الشعوب لنصرة فلسطين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مارب مديرية العبدية التعبئة العامة

إقرأ أيضاً:

تنظيم مسير وتطبيق قتالي لقوات التعبئة العامة في مديرية صعدة

الثورة نت../

نظمت التعبئة العامة في مديرية صعدة بمحافظة صعدة مسيراً وتطبيقاً قتالياً لدفعة جديدة من خريجي الدورات المفتوحة، “طوفان الأقصى” ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

تضمن التطبيق القتالي استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، في مهارات القنص واستهداف مواقع افتراضية للعدو، وفنون ومهارات الالتفاف والاقتحام والإسناد.

وأعلن الخريجون التأييد الكامل لكافة خيارات التصعيد التي تتخذها القيادة في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي، والدفاع عن الوطن .

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية الصليف بالحديدة
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية أفلح الشام بحجة
  • مسير وتطبيق قتالي لدفعة من خريجي الدورات المفتوحة في مديرية صعدة
  • تنظيم مسير وتطبيق قتالي لقوات التعبئة العامة في مديرية صعدة
  • حجة.. تخرج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية نجرة
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في افلح الشام بحجة
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة
  • حمزة يتفقد ساحة العروض في مديرية حوث بعمران
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية بني حشيش بصنعاء