قرر صناع مسلسل " جودر" خوض السباق الرمضاني المقبل بالجزء الثاني منه بعدما حقق الجزء الأول نسب مشاهدة عالية وحصد إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة، وهو من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيرى.

العتاولة 


ويخوض الفنان أحمد السقا السباق الرمضانى لعام 2025، بالجزء الثانى من مسلسل " العتاولة، ومن المنتظر أن يبدأ التصوير فى أكتوبر المقبل، على أن ينضم إلى الجزء الثانى عدد من الأبطال الجدد بالإضافة إلي عدد من الفنانين منهم طارق لطف، هدى الأتربي، منه بدر تيسير وغيرهم وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم بدلا من هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

أشغال شاقة 


أعلن المخرج خالد دياب عن خوضه السباق الرمضاني المقبل بمسلسل " أشغال شاقة" بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي، المسلسل تأليف شيرين دياب وخالد دياب بطولة هشام ماجد، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم انتصار، وإنعام سالوسة، وإنجي وجدان، ورحمة أحمد، ومي كساب.

كامل العدد 

 


كما يخوض المخرج خالد الحلفاوي خضوض سباق رمضان 2025، بالجزء الثالث من " كامل العدد"، العمل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، جيسكا حسام الدين، توانا جوهري، جيهان الشماشرجي وغيرهم

 

كما يخوض صناع مسلسل “ المداح” الجزء الخامس منه، وذلك بعد الإعلان عن دخولهم السباق الرمضاني بعد الاستقرار على فكرة جديدة للمسلسل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل العتاولة كامل العدد دراما أشغال شاقة

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاده.. تعرف على مسيرة خالد النبوي الفنية(تقرير)

يحتفل الفنان خالد النبوي، اليوم الخميس الموافق 12 سبتمبر، بعيد ميلاده الـ 58، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1966، ويعتبر من أهم فنانين الوسط الفني في هذا الجيل، ويعد من النجوم الذين يتركون بصمتهم الفنية الخاصة في كثير من الأعمال الفنية التي يشاركون بها، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية مسيرة خالد النبوي الفنية الحافلة بالنجاح والتميز.

 

نشأة خالد النبوي

 

ولد خالد النبوي في 12 سبتمبر 1966 بمدينة المنصورة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1989، وخل عالم التمثيل عن طريق الصدفة، حيث التحق بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية،  فشاهدته لجنة من كبار الفنانين الذين أُعجِبوا بأدائه، ما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية. بعد ذلك شارك في بطولة فيلم المواطن المصري للمخرج صلاح أبو سيف، وبعدها فيلم المهاجر للمخرج صلاح شاهين.

 

مشوار خالد النبوي الفني

 


وقدم النبوي في العديد من الاعمال السينمائية والدرامية، وكان من أبرز أعماله في السينما: المواطن مصري، إحنا ولاد إنهاردة، الديلر، المصير، إسماعيلية رايح جاي، عمر 2000، تايه في أمريكا، حسن طيارة، زي الهوا، يوم وليلة، قمر 14، وغيرها من الأعمال.

 

ومن أبرز الأعمال الدرامية:واحة الغروب، 7 أرواح، إبن موت، راجعين ياهوا، إمبراطورية م، رسالة الإمام، صدق وعده، إستيفا، حديث الصباح والمساء نحن لا نزرع الشوك، وغيرها.

 

خالد النبويإنجازات خالد النبوي

 

حصل خالد النبوي خلال مشواره الفني على العديد من الجوائز، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان جوهانسبرغ عن فيلم المهاجر عام 1995.

 

كما نال شهادة تقدير من جمعية فن السينما عن نفس الفيلم، بالإضافة إلي جائزة السينما المصرية كأفضل ممثل عام 1998 عن دوره في فيلم المصير.

 

 

خالد النبويآخر أعمال خالد النبوي السينمائية 

 


ويذكر أن آخر أعمال خالد النبوي في السينما، هو فيلم "أهل الكهف"، الذي تم عرضه مؤخرًا في دور العرض السينمائية.

 

أبطال وصناع فيلم "أهل الكهف"

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم "أهل الكهف"

 

وتدور أحداث الفيلم، في إطار ملئ بالتشويق والإثارة من خلال مجموعة من الأشخاص يستيقظون في زمن آخر غير زمنهم الأصلي، وعليهم أن يواجهوا حياة مختلفة تمامًا والتعايش معها.

  

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • في يوم ميلاده.. تعرف على مسيرة خالد النبوي الفنية(تقرير)
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد