كشفت الفنانة مي كساب آخر تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية في العين، أمس الأربعاء،  وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت مي عبر خاصية "الاستوري":" يا جماعة شكرا من كل قلبي والله ده حب الناس ده نعمة كبيرة، أنا الحمدلله أحسن النهارده عملية بسيطه في عينى، وعدت على خير، وشكرا للدكتور على تعبه معايا".

منشور مي كساب 

 

آخر أعمال مي كساب

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في مسوم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" نخبة من نجوم الفن ،أبرزهم: أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره،فريدة سيف النصر، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج أنور صادق الصباح، ومن إخراج أحمد خالد موسى.


أحداث مسلسل "العتاولة"

 

ودارت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال مي كساب آخر أعمال الفنانة مي كساب اعمال مي كساب الفنانة مي كساب

إقرأ أيضاً:

إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟

متابعة بتجــرد: في مفاجأة تمثّلت بالمسلسل الجديد الذي تعود به الى دراما رمضان بعد غياب أكثر من خمس سنوات، أعلنت الفنانة إيمي سمير غانم عن مشاركتها زوجها الفنان حسن الرداد في المسلسل ليعود الثنائي الى شاشة الدراما من جديد بعد أن قدّما معاً عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الناجحة.

المسلسل يتكوّن من 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد سعد والي، إنتاج أحمد السبكي، ولم يتم اختيار مخرجه حتى الآن.

وبمجرد تأكيد مشاركة إيمي سمير غانم في دراما رمضان بعد غياب خمس سنوات، تفاعل الجمهور مع الحدث بشكل واسع، وتصدّر اسمها “التريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن سقف التوقعات عالٍ بأن يحقق العمل نجاحاً كبيراً، ويصبح من أبرز المسلسلات التي تنافس في السباق الرمضاني المقبل.

وكان الزوجان قد قدّما في وقت سابق مسلسل “عزمي وأشجان” الذي عُرض في موسم رمضان 2018، وحقق نجاحاً كبيراً حينها، كما قدّما في السينما عدداً من الأفلام الناجحة، وأبرزها: “زنقة ستات” و”عشان نازلين”.

يُذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم الفنية، مسلسل “سوبر ميرو”، الذي عُرض في رمضان 2019، وجسّدت فيه شخصية “فتاة خارقة”، وتدور أحداثه حول صحافية تعاني بسبب والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنّت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوّتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

main 2024-09-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا