قال محمد زهران، مراسل قناة «CBC» من العلمين الجديدة، إن العروض الثقافية التابعة لمهرجان العملين تصل إلى 150 فعالية، سواء في المنطقة الترفيهية أو الـ«North Square» أو المدينة التراثية التي تم إنشائها مؤخرًا لتضم العديد من الفعاليات الغنائية والترفيهية.

وأضاف زهران، أن العروض الجوية أمس في منطقة «North Square» كانت بالتعاون مع القوات الجوية السعودية، وأبهر الطيارين المصريين جمهور المهرجان والحضور، لافتًا إلى أن هذه العروض تأتي في إطار استعدادات معرض مصر الدولي للفضاء والطيران

تخصيص «North Square» لمشاهدة العروض الجوية

وأشار مراسل قناة «CBC»، إلى أن منطقة الـ«North Square» تم تخصيصها لمشاهدة العروض الجوية أمس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً، مؤكدًا أن الطيارين المصريين قاموا برسم العديد من الأشكال الفنية في الهواء وأكدت على براعة الطيران المصري وقدرته الفائقة على تقديم العروض والأشكال الجوية والعديد من المناورات التي تؤكد قدرة الطيارين المصريين.

العروض الجوية حازت على إعجاب الحضور

وواصل: «العروض الجوية أمس حازت على ردود فعل إيجابية من قبل الحاضرين والزائرين بمنطقة الـ«North Square» من أجل الاستمتاع بهذه العروض الجوية المتميزة والتي تأتي بالتعاون مع القوات الجوية السعودية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عرض جوي العلمين مهرجان العلمين العروض الجویة

إقرأ أيضاً:

حمزة يتفقد ساحة العروض في مديرية حوث بعمران

الثورة نت|

تفقد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة عمران ، سجاد حمزة، اليوم، سير التجهيزات النهائية بساحة الفعالية المركزية للمربع الشمالي بمدينة حوث.

واطلع مسؤول التعبئة ومعه عضوي اللجنة عبدالله البحيري وحسين الحدي ،على الاستعدادات واللمسات الاخيرة وتنفيذ أعمال التهيئة والتسوية للساحة وتجهيزها لاستقبال المشاركين من أبناء مديريات المربع الشمالي والغربي للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم.

وخلال الزيارة أوضح مسؤول التعبئة سجاد حمزة، أن تجهيز ساحة اضافية هذا العام في المحافظة جاء لاستيعاب الحشود الكبيرة التي تتوافد من مختلف مناطق المحافظة والتي من المتوقع هذا العام أن تكون اضعاف الحضور في الأعوام السابقة نتيجة لما تتعرض له الأمة الإسلامية وخاصة فلسطين وغزة من عدوان صهيوني أمريكي وتدنيس للمقدسات، منوها بالمواقف المشرفة والبطولية لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني.

ودها أبناء المحافظة الى الحشد الكبير لارسال رسالة لأعداء الأمة والمنافقين أننا متمسكون بنبينا وماضون على نهجه وسيرته وجهاده إلى يوم القيامة.

مقالات مشابهة

  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • تعزيز الحضور الجوي الأمريكي في شبوة... تحليق مكثف للطائرات المسيرة فوق عتق وسط مخاوف السكان
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • أفضل عروض الشراء بالتقسيط بدون فوائد من البنوك المصرية
  • حمزة يتفقد ساحة العروض في مديرية حوث بعمران
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • الإفتاء توضح حكم من فاتته صلاة الجمعة بسبب النوم
  • بمنشور حصد مليون إعجاب.. تايلر سويفت تؤيد هاريس وترامب يرد
  • الليلة «التجريبى» يختتم دورته لـ31