صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@08:05:41 GMT

ليفربول يضم كييزا

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة تريبييه يعتزل اللعب مع «الأسود الثلاثة» «الفرعون صلاح» يستمتع بالعام الأخير مع ليفربول


تعاقد ليفربول مع المهاجم الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، قادماً من يوفنتوس، بعد أربعة مواسم قضاها معه، وفقاً لما أعلنه النادي الإنجليزي الخميس، عشية إغلاق «سوق انتقالات صيفي هادئ جداً» لـ«الريدز».


وأشار ليفربول على موقعه الرسمي على الإنترنت إلى «اجتياز المهاجم البالغ 26 عاماً الفحص الطبي بنجاح ووضع اللمسات الأخيرة على شروط عقد طويل الأمد».
وبات الإيطالي ثاني تعاقدات سوق الانتقالات الصيفي للنادي الإنجليزي بعد حارس مرمى منتخب جورجيا الأول جورجي مامارداشفيلي من فالنسيا الإسباني، والذي سينتقل إلى «أنفيلد» في بداية الموسم المقبل.
وأبدى المدرب الجديد لليفربول، الهولندي أرنه سلوت الذي خلف الألماني يورجن كلوب في مايو الفائت، رضاه بشكل علني عن سياسة الانتقالات، معتبراً أن الاحتفاظ بكوادر الفريق أهم من الاستعانة بلاعبين جدد.
وغادر كييزا إيطاليا للمرة الأولى في مسيرته التي قضاها في فيورنتينا، ثم يوفنتوس الذي دافع عن ألوانه في أكثر من 130 مباراة في جميع المسابقات منذ صيف 2020.
وتألق المهاجم مع منتخب إيطاليا (51 مباراة) خلال كأس أوروبا في 2021، وصولاً إلى الانتصار في مباراتها النهائية على إنجلترا بركلات الترجيح في ويمبلي، قبل أن تتباطأ مسيرته بسبب إصابات مختلفة.
وسجّل لفريق «السيدة العجوز» تسعة أهداف في 33 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، وهو النادي الذي كان يرتبط معه بعقد حتى 2025، بيد أن المدرب الجديد تياجو موتا لم يستدعه منذ بداية الموسم الجديد.
ولم يُعلَن عن قيمة الصفقة، لكن الصحافة الإنجليزية قدّرت أنها قد تصل إلى 12.5 مليون جنيه استرليني، بما في ذلك المكافآت، أي ما يعادل 15 مليون يورو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول يوفنتوس كييزا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول مواجهة جديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي عندما يستضيف نوتينجهام على  وذلك على ملعب "الأنفيلد" في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويستأنف ليفربول مبارياته في البريميرليج بعد  وذلك على ملعب "الأنفيلد" في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي في حين أن نوتينجهام فورست لديه 5 نقاط حيث يحتل المركز الخامس في جدول البطولة.

ويمتلك ليفربول العلامة الكاملة بعدما فاز في أول 3 جولات، ضد إيبسويتش تاون، برينتفورد ومانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام..

تنطلق مباراة ليفربول ونوتينجهام في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق خليل البلوشي على أحداث المباراة. 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • سلوت: ليفربول يتطلع إلى مواصلة «البداية المثالية»
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • 99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة