أكد وزير الرياضة، الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، أن إصرار "فرسان الإرادة" والتحدي على رفع راية الإمارات في أكبر المحافل العالمية، مصدر فخر واعتزاز، ونموذج يحتذى لجميع الرياضيين.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، اليوم الخميس، مقر إقامة بعثة الإمارات المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، حيث يترأس وفداً يضم المدير العام للهيئة العامة للرياضة، غانم مبارك الهاجري،  والمدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة، الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم.

ونوه وزير الرياضة بجاهزية المنتخبات الوطنية لأصحاب الهمم لاعتلاء منصات التتويج وتعزيز الإنجازات التي تحققت طوال الفترات الماضية، و أخرها دورة الألعاب البارالمبية – طوكيو 2020، ودورة الألعاب البارالمبية الآسيوية التي أقيمت في مدينة هانجتشو الصينية عام 2023.

وقال الدكتور أحمد بالهول الفلاسي: "لطالما كان إصرار فرسان الإرادة على رفع راية الإمارات عالية في أكبر المحافل العالمية مصدر فخرنا واعتزازنا، ونحن على ثقة بأن مشاركتهم في دورة باريس البارالمبية ستكتب فصلاً جديداً من فصول التميز في مسيرة الرياضة الإماراتية".

وأضاف: "بدورنا سنواصل دعم ورعاية أبطالنا من أصحاب الهمم ليكون نجاحهم متميزاً ومستداماً على الساحة الدولية، وليواصلوا تقديم نموذج يُحتذى للارتقاء برياضة الإمارات إلى مستويات جديدة".

واطلع وزير الرياض على مرافق قرية الرياضيين في باريس، واطمأن على توفير كل سبل الراحةً لبعثة الإمارات، وزار جناح انتخابات مجلس الرياضيين باللجنة البارالمبية الدولية المقامة على مدار أيام الدورة، ومرشح لعضويته لاعب منتخب الإمارات للرماية، سيف النعيمي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بارالمبية باريس 2024 بالهول الفلاسی

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: لا يوجد أي تفرقة بين أبطال البارالمبية والأولمبياد في قيم الجوائز المالية الممنوحة لهم

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أن الدولة المصرية تُولي اهتمامًا خاصا بأبطال البارالمبية، وأنه لا يوجد أي تفرقة بينهم وبين الأبطال الأولمبيين، مؤكدًا أن هناك مساواة في القيمة المالية بين الأولمبياد والبارالمبياد، وهناك توجيهات من القيادة السياسية بذلك.

وأوضح أن القيمة المالية للميدالية الذهبية هي 4 ملايين جنيه، والقيمة المالية للميدالية الفضية تبلغ 3 ملايين جنيه، أمّا القيمة المالية للميدالية البرونزية فهي 2 مليون جنيه.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بنتائج البعثة المصرية التي شاركت في دورة الألعاب البارالمبية التي أُقيمت في باريس، مؤكدًا أن البعثة المصرية حققت نتائج جيدة.

اقرأ أيضاًالحكومة توافق على انضمام مصر لاتفاقية مكة المكرمة للتعاون في مجال إنفاذ قوانين مكافحة الفساد

قرار حكومي بشأن الاتفاق التمويلي عبر حُدود دُول حوض البحر المتوسط

الحكومة توافق على تشغيل مستودع استراتيجي تابع لشركة السويس على مساحة 13.3 فدان

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • مشاركة الإمارات في “بارالمبية باريس” .. دروس مستفادة و عمل دؤوب استعدادا لـ“لوس أنجلوس 2028”
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية
  • وزير الرياضة: لا يوجد أي تفرقة بين أبطال البارالمبية والأولمبياد في قيم الجوائز المالية الممنوحة لهم
  • «مصر للطيران» تستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس
  • استقبلوه بالزغاريد.. صاحب برونزية بارالمبية باريس 2024 يصل إلى مسقط رأسه بكفر الشيخ
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024