أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن تفاصيل النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024، والذي سيبدأ في 12 أكتوبر المقبل.

يعد «موسم الرياض» أحد أبرز الفعاليات الترفيهية التي تسعى إلى تقديم مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وقد نجح في تحويل العاصمة الرياض إلى وجهة رائدة للراغبين في تجربة تنوع ترفيهي عالمي، سواء من خلال الفعاليات، المطاعم، أو غيرها من عناصر الترفيه التي تستقطب عشاق الاستكشاف والتميز.

وذكر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أن النسخة الجديدة ستضم 14 منطقة ترفيهية، و11 بطولة عالمية، بالإضافة إلى 10 مهرجانات ومعارض، وفقًا لما نقلته «العربية.نت».

وأضاف آل الشيخ أن موسم الرياض في نسخته الخامسة سيمتد على مساحة تصل إلى 7.2 مليون متر مربع، ويشمل 4200 عقد و2100 شركة، مع مشاركة محلية تمثل حوالي 95% من الشركات المشاركة.

وكشف آل الشيخ، عن منطقة جديدة ضمن مناطق الموسم باسم منطقة «ذا فنيو»، بمساحة تصل إلى 9425 مترا مربعا، فيما يصل عدد فعالياتها إلى 7 فعاليات، قائلا: «إنها منطقة جدا رائعة ومختلفة».وأشار إلى أن موسم الرياض في نسخته الحالية يحتوي على فعالية كأس موسم الرياض للعبة التنس، واصفا هذه الفعالية بأنها من أهم الأحداث التي يضمها الموسم في نسخته الخامسة، مشيرا إلى أن 70% من الفعاليات ستكون ضمن منطقة «بوليفارد سيتي».

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أن النسخة الخامسة تشهد افتتاح منطقة جديدة «بوليفارد رنواي» تتلخص فكرة العمل في المنطقة بالشراكة مع الخطوط الجوية السعودية بالاستفادة من مجسمات الطائرات القديمة غير المستخدمة.

الأنباء الكويتية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

أهالى قرية أم الدوم يستقبلون طائرات موسم الرياض ويقيمون مأدبة لطاقتها..فيديو

الرياض

أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعى، الكرم السعودي، والذى تمثل فى استقبال أهالي قرية أم الدوم لطائرات موسم الرياض فى منازلهم.
وأظهر مقطع فيديو متداول أهالى قرية ام الدوم وهم يستقبلون الطائرات، حيث أقاموا لهم  مأدبة عشاء لطاقمها ورحبوا بهم ترحيبا كريما.
وكان ناقلى الطائرات وهم في طريقهم إلى الرياض مرّوا بجانب قرية أم الدوم وفى اللحظة التي عرف فيها أهل القرية بمرورهم جهزّوا لهم وليمة واستقبلوهم بمنازلهم وضايفوهم

وأعلن رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، منذ أيام قليلة، عن إطلاق مسابقة جديدة لتصوير الطائرات التي يتم نقلها عبر الشاحنات إلى الرياض؛ في إطار الجولة الترويجية لأكبر مشروع ترفيهي في البوليفارد.

ودعا “آل الشيخ” المواطنين إلى إظهار إبداعاتهم في تصوير الطائرات، سواء عبر الفيديو أو الصور الفوتوغرافية؛ مشيرًا إلى أن الفائز سيحصل على سيارة جديدة وفاخرة.

تأتي هذه المسابقة عقب توقيع اتفاقية بين هيئة الترفيه والخطوط السعودية، والتي بموجبها قدّمت الخطوط خمس طائرات خرجت من الخدمة لتكون جزءًا من المشاريع الترفيهية في البوليفارد؛ مما يوفر تجربة فريدة للزوار في منطقة مميزة ضمن المشروع.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726063977096.mp4

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية “موسم الرياض”.. “ذا سفير” لاس فيغاس يستضيف نزال “Riyadh Season Noche UFC “.. غداً
  • بتنظيم أمانة القصيم.. انطلاق مزاد مدرج للإبل بنسخته السابعة
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على سجدي الهيضل
  • بعد اعتمادها رسميا.. ضوابط جديدة لـ العمرة «التفاصيل»
  • المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة ينطلق 9 أكتوبر في دبي
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • إضافات جديدة.. الهيئة الملكية للعلا تُطلق "موسم التمور" غدًا الجمعة
  • “موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»
  • أهالى قرية أم الدوم يستقبلون طائرات موسم الرياض ويقيمون مأدبة لطاقتها..فيديو