أصيبت الفنانة شيرين بكسر في القدم ما جعلها تخضع لعملية جراحية عاجلة فور نقلها إلى المستشفى وذلك مساء أمس الأربعاء .

وكشفت شيرين تفاصيل حالتها الصحية، قائلة:" عملت عملية جراحية في ركبتي بعد ما وقعت لوحدي امبارح وتعرضت لكسر ولسه محجوزة في المستشفى وتحت رعاية الأطباء ".

 

آخر أعمال شيرين

كانت آخر أعمال شيرين مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقرر الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

معلومات عن الفنانة شيرين

ممثلة مصرية، اسمها الحقيقي (أشجان محمد السيد عزام)، من مواليد القاهرة، تخرجت في معهد الباليه بالقاهرة، كما نالت درجة الليسانس في الحقوق.

 

بدأت حياتها الفنية أواخر السبعينات، بالمشاركة بأدوار صغيرة في مسلسلات تليفزيونية، مثل: (بنت الأيام) 1977، (السمان والخريف) 1978، (العملاق) 1979، .. وغيرها.

 

مع بداية الثمانينات زادت شهرتها بعضها قيامها ببطولة مسلسل (عيون) 1980، وأيضا عندما حلت كبديلة للفنانة (هويدا) في بطولة مسرحية (المتزوجون) 1981.

 

شهدت التسعينات زيادة نشاطها كنجمة سينمائية، بعدما شاركت النجم عادل إمام في بطولة فيلم (الإرهابي) 1993، ثم سلسلة أفلام (بخيت وعديلة) في الأعوام 1995، 1996، و2000.

 

في السنوات الأخيرة قل نشاطها السينمائي، ولكن التليفزيون عوض ذلك، فشاركت شيرين في مسلسلات: (أماكن في القلب) 2005، (ناصر) 2008، (عابد كرمان) 2011، (العراف) 2013، ..وغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين الفنانة شيرين الحالة الصحية لشيرين مرض شيرين اخبار شيرين الفن بوابة الوفد الإلكترونية أخبار المشاهير أخبار الفنانين

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»

تعاقد الفنان ياسر جلال، على بطولة مسلسل جديد تحت عنوان «للعدالة وجه آخر» والمقرر طرحه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل للعدالة وجه آخر لـ ياسر جلال

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومرشح لإخراجه إسلام خيرى كما أن العمل مرشح للعرض في رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للوقوف على كافة التفاصيل قبل بدء خطوات التنفيذ.

الفنان ياسر جلال مسلسل جودر الجزء الثاني

وفي سياق آخر، يوشك الفنان ياسر جلال، على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل «جودر 2» بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل جودر، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

أبطال مسلسل جودر

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وغيرهم.

اقرأ أيضاًمحمد رياض عن تعاونه مع ياسر جلال بمسلسل رحيم: تيمة الصداقة تكون رائعة في الدراما

موعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» لـ ياسر جلال

بعد نجاحه في «جودر».. ياسر جلال: تربيت أنا وجيلي على حواديت ألف ليلة وليلة

مقالات مشابهة

  • سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»
  • تفاصيل إجراء جراحة نادرة لفصل "التحام الفكين" لرضيعة عمرها 3 أيام (فيديو)