وقفة طلابية بمحافظة حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً لمقاومته الباسلة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مديريات حجة تشهد مسيرات طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

 

الثورة نت/..
شهدت مديريات محافظة حجة مسيرات طلابية، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرات بمديريات شرس والمحابشة وعبس وبني العوام وريف حجة والشغادرة وقارة والجميمة والشاهل وخيران المحرق وكعيدنة ووشحة والمفتاح ونجرة، الأعلام الخضراء واللافتات المعبرة عن الحب والتعظيم للرسول الأعظم والتمسك بالنهج المحمدي والارتباط الوثيق بالنبي الخاتم صلوات الله عليه وعلى آله.

ورددوا الشعارات المعبرة عن الولاء للنبي الخاتم وسيد الخلق أجمعين والبراءة من أعداء الله والهتافات المناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والمنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء غزة والمؤكدة مواجهة أعداء الأمة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات التي شارك فيها مديرو المديريات والتربوي علي القطيب والقيادات التربوية والتعبوية العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، والسير على نهجه الأصيل والاقتداء به جهاداً وتضحية في مواجهة الكفار والمنافقين.

كما أكد الاستمرار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة لغزة والأقصى بالموقف الإيماني الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني وذلك اقتداء وتأسياً بخير خلق الله الحبيب المصطفى، وتجسيداً للارتباط العملي بنهجه الجهادي.

وأشار البيان إلى مواصلة الأنشطة التعبوية المناهضة للعدوان الإسرائيلي والأمريكي على فلسطين وعلى بلادنا من خلال إقامة الفعاليات والوقفات وحملات المقاطعة ودورات طوفان الأقصى .

وأشاد بإنجازات الأجهزة الأمنية في كشف خلايا التجسس وفضح مخططات العدو الأمريكي والإسرائيلي الذي استهدف كل مؤسسات الدولة بما فيها التربوية.

وبارك البيان العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي، معلناً التفويض الكامل للسيد القائد عبدالملك الحوثي في اتخاذ المواقف والقرارات المناسبة لمواجهة أمريكا وإسرائيل.

وطالب قيادة وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي بالعمل على تغيير المناهج الدراسية وفق رؤية تربوية منبثقة من الثقافة القرآنية لبناء حضارة إسلامية تقدم الشاهد على كمال الله سبحانه وتعالى.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

مقالات مشابهة

  • خبير دولي: مصر تبذل قصارى جهدها لإعادة حقوق الشعب الفلسطيني له
  • بدأت عام 1960.. هل تقطع السنغال علاقاتها مع إسرائيل تضامنا مع غزة؟
  • وقفة تضامنية في مأرب للتنديد باستمرار حرب الإبادة في غزة
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • وقفة في بروكسل للمطالبة بوقف العدوان على شعبنا
  • مديريات حجة تشهد مسيرات طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • لجنة نصرة الأقصى: الخروج الجماهيري لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع يتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الأحد المقبل
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني
  • المؤسسة الوطنية للنفط تقيم وقفة حداد على أرواح ضحايا فيضان درنة