أنقذ العميد حسن أبوعقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم، موظف "عامل خدمات" بإدارة غرب الفيوم التعليمية فى اللحظة الأخيرة من محاولة انتحار من أعلى مبنى إدارة غرب الفيوم التعليمية، بسبب خلافات نشبت بين أحد موظفي إدارة غرب الفيوم التعليمية وبين مديرة في العمل، وتكررت تلك الخلافات لعدة مرات الأمر الذي أدى إلى وصول الموظف إلى حالة نفسية نتج عنها قيامه  بالتهديد بالإنتحار، وذلك عن طريق إلقاء نفسه من أعلى سطح مبنى عمله والمكون من ثلاث طوابق.

 

وفور ذلك قاموا زملاءه في العمل بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ وتمكن مأمور القسم وبطريقة التعامل الأمني مع تلك المشاكل من إنقاذ الموظف بعدما أقنعه بقدرته على حل تلك المشكلة ووعده بالنظر فيها والسعي لنقله من مكان عمله إلى مكان آخر.

 


تعود أحداث الواقعة إلى صباح اليوم الخميس 29 أغسطس، عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتهديد موظف يدعى معتز سيد أحمد السيد 37 عاما، ويعمل أمين عهده بإدارة غرب الفيوم التعليمية، بقيامه بالانتحار، وذلك بإلقاء نفسه من الطابق الثالث.

 

على الفور توجه العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة الفيوم "أول"، لموقع البلاغ، وتبين أن الموظف صعد أعلى سطح المنشأة التى يعمل بها وهدد بإلقاء نفسه، فصعد المأموروأقنعة بعدم قيامه بالأنتحار ووعده بحل مشكلته مع مدير إدارة غرب الفيوم التعليمية، ومنها نقله إلى مكان آخر الذى يعمل به.

 

استجاب الموظف لنداء المأمور، وقام باصطحابه لديوان القسم لسماع شكواه والعمل على حلها، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

FB_IMG_1724940977389

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم انقاذ موظف الانتحار إدارة غرب الفيوم التعليمية محاولة انتحار غرب الفیوم التعلیمیة

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة فى المنوفية

قررت نيابة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت مباحث مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، من ضبط عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد نبيل مسلم، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد  مقتل شخص داخل إحدى القرى بدائرة المركز .

على الفور، انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ بقرية كفر أبو الحسن التابعة لدائرة المركز، وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بين عامل وجاره مزارع، مما أسفر عن إطلاق عامل الرصاص على جاره وتوفى، تم نقله إلى مستشفى قويسنا، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 







مقالات مشابهة

  • محامي مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم
  • رفضت إعطاءه أموال لشراء مخدرات.. محام يقتل شقيقته ويضرم النار في جسدها بالفيوم
  • اندلاع حريق هائل في مبنى إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر
  • حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة فى المنوفية
  • مصرع شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • 250 فرصة عمل بإحدى شركات السجاد في الشرقية.. اعرف مكان التقديم
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في إدارة مكتب القائد العام
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • شرطة الرياض تقبض على 12 وافدًا سوريًا تشاجروا في مكان عام 
  • القبض على 12 وافدًا إثر مشاجرة في مكان عام