انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع فريق الجزيرة ضد العروبة بهدف للأول على نظيره الثاني دون رد، في إطار منافسات الدوري الاماراتي.

وانطلقت صافرة بداية المباراة، وجاءت فرصة لمحمد النني، مع الدقيقة 18 عمر اللقاء، حيث جاءت له الكرة على منطقة الجزاء، وقام بتسديد كرة قوية لكنها لم تدخل مرمى المنافس بل مرت بجانب المرمى.

ومع الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول نجح فريق الجزيرة في التقدم على نظيره، من ركلة ركنية، كان يقف لها محمد النني برأسه بالمرصاد، حتى وصلت للمدافع محمد ربيع، الذي استطاع أن يتخطى مدافع العروبة، وارتقى ليوجه الكرة برأسه في شباك الحارس طلال خميس.

نشرة منتصف اليوم.. ليفربول يعلن صفقة كييزا ومفاجأة سارة من "كاف" لـ الأهلي والزمالك عاجل.. الأهلي يتفوق على الزمالك وبيراميدز في سباق صفقة محلية سوبر تشكيل الجزيرة أمام العروبةحراسة المرمى: خصيف.خط الدفاع: الحمادي، العطاس، ربيع، اكونور.خط الوسط: كيبانو، محمد النني، كوليبالي.خط الهجوم: سلطان، كونسيساو، ميريز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث الشوط الأول الإماراتي الدوري الإماراتي الجزيرة تشكيل الجزيرة الشوط الأول النني

إقرأ أيضاً:

علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»

حرص الفنان علي ربيع، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على دعم الفنان محمد أنور بالتزامن مع عرض أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «ديبو» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر انطلاقته اليوم الجمعة الموافق لـ 13 سبتمبر.

وشارك علي ربيع البوستر التشويقي لمسلسل ديبو عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «بالتوفيق، إن شاء الله نتفرج وننبسط مبروك».

مسلسل ديبو أحداث مسلسل ديبو

وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتكون العمل من 12 حلقة.

أبطال مسلسل ديبو

يشارك في بطولة مسلسل «ديبو» بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

آخر أعمال محمد أنور

وعرض لـ محمد أنور مؤخراَ فيلم «جوازة توكسيك»، وحقق العمل نجاح كبير بدور العرض السينمائي.

فيلم «جوازة توكسيك» من بطولة الفنان تامر هجرس وليلى علوي، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وآخرين.

اقرأ أيضاًأولى بطولاته المطلقة.. موعد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

المونتير المصري أحمد حافظ يشارك في مسلسل «مون نايت» العالمي

ممثل فيلم CODA.. ما لا تعرفه عن تروي كوتسور «أول أصم» يفوز بالأوسكار

مقالات مشابهة

  • برباعية.. بروسيا دورتموند يقضي على هايدنهايم
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة النصر والأهلي بالدوري السعودي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة النصر والأهلي
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • دعاء ثاني جمعة في ربيع الأول.. تفتح فيها أبواب السماء
  • مدرب الإمارات: لم نستحق الخسارة أمام إيران
  • مدرب سلطنة عمان يعتذر بشدة للجماهير ويؤكد: نفد مخزون اللياقة!!
  • البرازيل تواصل الترنح بسقوط جديد أمام باراغواي في تصفيات المونديال
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران