بوابة الفجر:
2024-09-14@08:06:56 GMT

بسبب عملية جراحية.. مي كساب تتصدر التريند

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة مي كساب، محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت أمس عن إجرائها عملية جراحية في عينها. 

سبب تصدر مي كساب التريند 

 

طمأنت مي جمهورها على حالتها الصحية، بعدما أعلنت أمس عن إجرائها عملية جراحية في عينها، حيث أنها عانت من مشكلة بها خلال الفترة الماضية. 

  مي كساب تغادر المستشفى 

 

وقد غادرت مي كساب المستشفى فور الانتهاء من العملية، وتقضي حاليا فترة النقاهة بالمنزل حتي تنتهي مرحلة الشفاء كاملة، وستخضع للراحة لمدة 3 أيام بأمر من الطبيب، ثم تعود لاستئناف نشاطها الفني من الجديد.

مي كساب تكشف عن رأيها في تعدد الزوجات

 

سبق، كشفت مي كساب عن رأيها في تعدد الزوجات ومشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقائها مع منى عبدالغني في برنامج حد النجوم، من العلمين والمذاع عبر قناة CBC، وقالت: أنا طبعا ضد تعدد الزوجات والقلب يحب مرة ميحبش مرتين، بس جعفر طلع قلبه كبير أوي.

  أحدث اعمال مي كساب 

 

سبق، انتهت الفنانة مي كساب من تسجيل أغنيتها الجديدة، وهي بعنوان «القطة»، من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب في الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت من تصويرها في الساحل الشمالي مؤخرا.

  آخر اعمال مي كساب

 

وكان اخر اعمال مي كساب هو مسلسل العتاولة الذي شارك فيه عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

  قصة مسلسل “العتاولة”

 

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنانة مي كساب مي كساب

إقرأ أيضاً:

طبيب هندي يستعين باليوتيوب لإجراء عملية جراحية لمراهق.. ماذا حدث للمريض؟

في واقعة غريبة هزت الرأي العام الهندي، ارتكب طبيب مزعوم جريمة بشعة بقتل مراهق يبلغ من العمر 15 عامًا، وذلك في أثناء إجراء عملية جراحية له داخل المستشفى الذي يعمل به، مستعينًا بمقاطع فيديو تعليمية على موقع يوتيوب.

طبيب يجري عملية جراحية لطفل مستعينا باليوتيوب

وتُشير التحقيقات الأولية إلى أن الدكتور أجيت كومار بوري، الذي يعمل في مستشفى جانباتي في ساران، تسبب بوفاة المراهق بعد إجراء عملية جراحية لإزالة حصوات المرارة، وذلك دون امتلاكه للمؤهلات الطبية اللازمة أو الخبرة الكافية.

وتروي عائلة الضحية تفاصيل مأساوية حول الحادثة، موضحين أنهم أحضروا ابنهم إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية، وبعد أن هدأت حالته، فاجأهم الطبيب بقرار إجراء عملية جراحية عاجلة، مدعيًا وجود حصوة في المرارة، وبعد أن طلب من والد المراهق مغادرة الغرفة، أجرى العملية الجراحية بشكل عشوائي، مستعينًا بمقاطع فيديو تعليمية على «يوتيوب»، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالة المريض بشكل مفاجئ.

موت المراهق الهندي

وفي محاولة يائسة لإنقاذ المريض، قرر الطبيب نقله إلى مستشفى آخر، إلا أن المراهق فارق الحياة في الطريق، وعند وصولهم إلى المستشفى، هرب الجاني تاركًا جثة الضحية على الدرج، ما زاد من صدمة العائلة والأطباء، حسب ما ورد على موقع «odditycentral».

وبعد تلقي بلاغ بالحادثة، فتحت الشرطة تحقيقًا موسعًا، وتحفظت على جثة الضحية لإجراء تشريح طبي، كما أصدرت مذكرة اعتقال بحق الطبيب الهارب، وتخشى السلطات الهندية أن يكون الطبيب المتهم ليس سوى واحدًا من العديد من الأطباء المزيفين الذين يعملون في المستشفيات الخاصة، ما يهدد حياة الكثير من المرضى.

خطورة اللجوء إلى الطب البديل

وعبر كثيرون من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي من استيائهم تجاه الحادث، مُحذرين من خطورة اللجوء إلى الطب البديل أو غير المؤهل، داعين إلى ضرورة التأكد من مؤهلات الأطباء قبل تلقي أي نوع من العلاج، والابتعاد عن أي شخص يدعي قدرته على إجراء العمليات الجراحية دون امتلاكه للخبرة الكافية.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • طبيب هندي يستعين باليوتيوب لإجراء عملية جراحية لمراهق.. ماذا حدث للمريض؟
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • كلاكيت تاني مرة.. زينة ومحمد سعد يلتقيان في فيلم "الدشاش"
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل