وجه المهندس نجيب ساويرس مالك ناد زد ، رسالة إلى جماهير الأهلي قبل مواجهة نهائي كأس مصر التي تجمع ناديه أمام بيراميدز في التاسعة مساء غد الجمعة على ملب برج العرب بالإسكندرية.
 

كاف يُعلن مد القيد الأفريقي استثنائيًا لـ الأهلي والزمالك حتى 12 سبتمبر


وكتب ساويرس عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي إكس : "إلى جمهور الأهلي الحبيب، دعواتكم معانا بكرة ل Zفي نهائي الكأس".


وكان فريق فريق بيراميدز قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على المصرى البورسعيدى بركلات الجزاء بنتيجة 4-3 ، بعد لقاء ماراثوني امتد إلى شوطين إضافيين .
فيما حسم فريق زد إف سى تأهله التاريخي للمرة الأولى إلى نهائي الكأس بعد الفوز على الاسماعيلى بهدف من دون رد.
كان الأهلي قد اعتذر عن عدم استكمال المنافسات ، بينما ودع الزمالك المنافسة على يد طلائع الجيش من ثمن النهائي بركلات الترجيح.

ويتولى أحمد الغندور قيادة المباراة حكمًا للساحة، بمعاونة كل من محمود أبو الرجال وسمير جمال، ومحمود ناجي حكما رابعا، ويتولى محمود بسيوني إدارة  تقنية الفار بمعاونة محمد يوسف وأسامة السيد، وشريف عبد الله حكما مساعدا إحتياطيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الاسماعيلي الأهلي طلائع الجيش الإسكندرية ساويرس نجيب ساويرس المهندس نجيب ساويرس الجمعة جماهير الأهلي إكس التواصل الاجتماعي المصري ركلات الترجيح

إقرأ أيضاً:

أحمد الشناوي: لاعبو بيراميدز تعاهدوا لتخطي عقبة الجيش الرواندي

قال أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، إن اللاعبين يدركون تماما مدى صعوبة المباراة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت، على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أوضح الشناوي أن بيراميدز واجه الجيش الرواندي العام الماضي في نفس الدور بدوري الأبطال، ولكن بكل تأكيد مواجهة السبت مختلفة، في ملعب مختلف ومنافس متطور يمتلك لاعبين جيدين، وفي ملعب كبير ممتلئ بالجماهير، ولذلك المباراة لن تكون سهلة، واللاعبون تعاهدوا على تحقيق الانتصار قبل مباراة الإياب في القاهرة.

الشناوي شدد على أن الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة، ويعلم أنه أمام مهمة لابد من تنفيذها من أجل العبور لدور المجموعات وهو الهدف الأهم حاليا.

الشناوي شدد على أن اللاعبين اعتادوا على ظروف اللعب في إفريقيا، ومهما كانت الظروف فإنهم جاهزون تماما للفوز والعبور للدور المقبل.

مقالات مشابهة

  • حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي
  • بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • سفيان البقالي يفشل في الفوز بسباق 3000 متر موانع في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز
  • أحمد الشناوي: لاعبو بيراميدز تعاهدوا لتخطي عقبة الجيش الرواندي
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية
  • نجيب ساويرس يحذر من النصب باسمه في مشروع سكني جديد بالقاهرة الجديدة
  • القبضة الخضراء عالمية.. الأخضر الناشئ يتخطى كوريا ويواجه اليابان في نصف نهائي آسيوية اليد
  • الأخضر تحت 17 يخسر نهائي غرب آسيا أمام سوريا