#سواليف

صرح النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي بأنه لا يفكر في عقده الآن ليضفي المزيد من الغموض على مستقبله مع “الريدز”، خاصة وأن الموسم الحالي هو الأخير في عقده معه.

وقرر محمد صلاح البقاء مع ليفربول لموسم آخر، رغم التقارير التي ربطته بالرحيل هذا الصيف إلى دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

وبدأ النجم المصري بقوة الموسم الجديد (2024-2025) للدوري الإنجليزي الممتاز، فقد أحرز هدفين وصنع واحدا في أول مباراتين “للريدز” ضد كل من فريقي إسبوتش تاون وبرينتفورد.

مقالات ذات صلة 100 ألف دينار إيراد بيع قمصان النشامى 2024/08/29

ويستعد محمد صلاح وزملاؤه للقمة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من “البريمير ليغ”.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، قبل لقاء مانشستر يونايتد، عن خططه للمستقبل، إنه: “لا أفكر في عقدي الآن، لدي عام واحد متبق، دعنا نستمتع به”.

وأضاف: “لا أفكر في العقد الآن ولا أفكر في أي شيء، لا أريد التفكير في العام المقبل، دعنا نستمتع بالعام الحالي ثم نرى بعد ذلك”.

ونال صلاح إشادة واسعة في الفترة الأخيرة من الهولندي أرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، الذي أكد قدرة “الفرعون” على الاستمرار لسنوات طويلة في “أنفيلد”.

يذكر أن محمد صلاح الذي أصبح منذ الموسم الماضي خامس أفضل هداف في تاريخ ليفربول قد وصل إلى 303 مساهمة تهديفية مع “الريدز” عبر تسجيل 213 هدفا وصناعة 90 في 351 مباراة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

النجم الصاعد آدم أزنو يخص موقع بايرن الألماني بتصريح مؤثر بعد عودته من المغرب

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عن عمر لا يتجاوز الـ 18 سنة، أضحى "آدم أزنو" لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، حديث مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية، وذلك على خلفية الأداء الباهر الذي بصم عليه خلال أول مشاركة له رفقة المنتخب الوطني المغربي الأول.

آدم ورغم حداثة سنه، أجمع كل المتابعين أنه أحسن استغلال الفرصة الذهبية التي منحها له الناخب الوطني "وليد الركراكي"، بإشراكه كأساسي في مواجهة الأسود لمنتخب ليسوتو الأخيرة، التي قدم خلالها عرضا مثاليا، وأبان أثرها على علو كعبه ومهاراته المبهرة، جعلت الجماهير المغربية تؤكد على أحقيته مستقبلا في الرسمية.

وفور عودته إلى ألمانيا، سارعت إدارة الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ إلى انتزاع تصريح من نجمها الواعد "آدم أزنو"، عبر من خلاله هذا الأخير عن فخره واعتزازه بحمل قميص الأسود.

في هذا الصدد، قال "أزنو": "أمر لا يصدق، أن ألعب لأول مرة رفقة المنتخب الوطني للكبار، فعلا لقد كانت تجربة رائعة للغاية"، وتابع قائلا: "عائلتي كانت هناك أيضا في الملعب من أجل دعمي"، قبل أن يؤكد قائلا: سأتذكر هذا اليوم إلى الأبد، لقد كان بمثابة حلم". 

وتابع "آدم" حديثه قائلا: "قبل المباراة، تلقيت إشارات من المدرب أنه بإمكاني أن أكون في التشكيلة الأساسية"، مشيرا إلى أن "الركراكي منحه كل الثقة وقدم له الكثير من النصائح، ساعدته في الاندماج والانسجام بسرعة مع الفريق.

في ذات السياق، قال نجم البايرن الصاعد: " دعمني زملائي في الفريق كثيرًا، الأمر الذي ساعدني كثيرا على اللعب بكل حرية"، قبل أن يختم حديثه بالقول: "كنت بالطبع سعيدًا جدًا لأنني كنت في التشكيلة الأساسية".

مقالات مشابهة

  • النجم الصاعد آدم أزنو يخص موقع بايرن الألماني بتصريح مؤثر بعد عودته من المغرب
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح