بوابة الفجر:
2024-09-14@07:57:22 GMT

مصطفى قمر يروج لأغنيته الجديدة "صناعة مصرية"

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

روج الفنان مصطفى قمر ،لأأحدث أعماله الغنائية، التي تحمل إسم "صناعة مصرية"، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

حيث نشر البرومو التشويقي لـ كليب الأغنية، وعلق عليها قائلا:" My first single in 2024 “صناعة مصرية soooooon كليب صناعة مصرية، إنتاج: لايف ستايلز ستوديو، إخراج: بتول عرفة، كلمات وألحان: محمد قاسم، توزيع وميكس وماستر: وسام عبد المنعم".

 

منشور مصطفى قمر

 

آخر أعمال مصطفى قمر

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى قمرالفنية، هو فيلم “أولاد حريم كريم”، وضم الفيلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد  حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

 

تفاصيل فيلم "أولاد حريم كريم"


فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالًا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عامًا وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال مصطفى قمر الفنان مصطفي قمر أولاد حريم كريم كليب صناعة مصرية صناعة مصریة حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

اقرأ بالوفد غدًا: جهود مصرية كويتية لوقف نزيف الدم في غزة

 تنشر جريدة الوفد في عددها الصادر، غدًا الجمعة، الكثير من الموضوعات والتقارير الإخبارية المهمة، أبرزها: "جهود مصرية كويتية لوقف نزيف الدم في غزة".

مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة انكماش اقتصاد غزة منذ 7 أكتوبر لأقل من سدس حجمه قبل الحرب يتضمن عدد الجريدة الكثير من الموضوعات الأخرى، أهمها:-

 

النسر المدافع.. انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك المصري- الأمريكي

جذب الاستثمارات الأجنبية

10 مذكرات تفاهم مع الكويت

حوافز للشركات الألمانية

فلسطين عضوا دائما بالأمم المتحدة

وزير البترول: صفقة الاستحواذ على منجم السكري لا تؤثر على حقوق الدولة

وتستنكر جمهورية مصر العربية استمرار الجانب الإسرائيلي في استهداف وقصف مدارس ومنشآت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بقطاع غزة، وآخرها استهداف مدرسة الجاعوني بمخيم النصيرات، والتي أسفر قصفها الأخير عن استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين من بينهم ستة من موظفي وكالة الأونروا الأممية.


وتشدد مصر على أن استمرار استهداف المنشآت والمنظمات الأممية والدولية دون رادع أو محاسبة يشكل انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي، مؤكدة على أن ما يواجهه الأبرياء في الأراضي الفلسطينية المحتلة من جرائم وانتهاكات يتعين إنهاؤه بصورة فورية، والتعامل مع جذوره ومسبباته، حيث أضحى يشكل مثالاً صارخاً على عجز النظام الدولي الراهن عن الدفاع عن مبادئه وقيمه بصورة غير انتقائية، وبشكل يهدد مصداقيته واستدامته، وبما يحتم اضطلاع مجلس الأمن الدولي بدوره.

وتطالب مصر كل الأطراف المؤثرة دولياً ببذل المزيد من الجهود، لضمان امتثال الجانب الإسرائيلي للالتزامات الدولية والإنسانية، مؤكدة ما يجب أن يمثله إنقاذ الأرواح واستعادة الحقوق الأساسية المسلوبة للشعب الفلسطيني من أولوية لدى المجتمع الدولي، بدلاً من الاكتفاء بالتشدق بقيم حقوق الإنسان بصورة انتقائية تتنافي مع عالميتها وشمولها.

 

مقالات مشابهة

  • مباحثات مصرية أممية حول أوضاع غزة والضفة الغربية
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • أول امرأة مصرية تصل للفضاء.. من هي سارة صبري؟
  • كيف يخدع الآيس كريم أدمغتنا ومن الذي اخترعه؟
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • اقرأ بالوفد غدًا: جهود مصرية كويتية لوقف نزيف الدم في غزة
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة
  • بعد عقود من الإهمال.. تخصيص 5.2 مليار لتأهيل محطة اولاد زيان بالدارالبيضاء
  • محكمة عسكرية مصرية تجدد حبس 12 من أهالي سيناء في قضية حق العودة