يستعد نادي نيس، للإعلان عن التعاقد مع المدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

نيس الفرنسي يستعد للإعلان عن التعاقد محمد عبد المنعم

وكتب نادي نيس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس: «إنه قادم»، وصورة يوجد بها ملامح النجم المصري محمد عبد المنعم.

محمد عبد المنعم يصل فرنسا لتوقيع عقود انتقاله لـ نيس

وكانت قد كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصل إلى فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل التوقيع على عقود انتقاله إلى صفوف فريق نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد أن حصل على تأشيرة دخوله للأراضي الفرنسية.

وأشارت صحيفة «Nice-Matin» الفرنسية والمتخصصة في أخبار فريق نيس، إلى أنه وفقا لمعلوماتها فإن محمد عبد المنعم حصل على تأشيرته للسفر إلى فرنسا، وسيصل نيس من أجل إتمام الصفقة.

سر تأخر نيس في الإعلان عن ضم محمد عبد المنعم من الأهلي

وجاء سبب تأجيل الإعلان الرسمي عن صفقة انضمام محمد عبد المنعم إلى صفوف نادي نيس الفرنسي هو انتظار لاعب الأهلي من أجل الحصول على التأشيرة.

وتضمن أن هذا السبب هو وراء تأجيل الأعلان عن صفقة عبد المنعم حتى اللحظة.

ويترقب اللاعب محمد عبد المنعم خلال الساعات الجارية الحصول على التأشيرة من أجل السفر والانضمام إلى نادي نيس الفرنسي.

وخاض نجم دفاع الأحمر محمد عبد المنعم، البالغ من العمر 25 عامًا، 115 مباراة بقميص النادي الأهلي في كافة المسابقات، وأحرز خلالهم 8 أهداف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم نيس محمد عبدالمنعم عبد المنعم نيس الفرنسي رحيل محمد عبد المنعم رامز جاب من الاخر محمد عبد المنعم محمد عبد المنعم اليوم انتقال محمد عبد المنعم رحيل محمد عبد المنعم من الاهلي رحيل محمد عبد المنعم عن الاهلي محمد عبدالمنعم في نيس محمد عبد المنعم نیس الفرنسی نادی نیس من أجل

إقرأ أيضاً:

قرن وستة أعوام.. 3 أفلام ضمن فعاليات نادي السينما المستقلة بالهناجر

يطلق المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك يوم السبت المقبل الموافق ١٤ سبتمبر الجاري بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساء.

فيلم ترداد 

ومن المقرر أن يعرض خلال النادي كلًا من  الفيلم الروائى القصير “ترداد” إخراج أحمد بدر،  والذي يناقش قصة شاب يتبقى له يوم واحد قبل ان يدخل المستشفى ويبحث فى هذا اليوم على معانى للحياة من خلال  مواقفها.

بالإضافة إلى الفيلم الروائي القصير “قرن وستة أعوام” إخراج محمد ناصف، والذي يناقش قصة الشيخ حارث الذى يقرر السفر إلى ألمانيا لمقابلة حفيد هتلر، لمناقشة الوعد القديم الذي قطعه هتلر لجد حارث (محمد أمين الحسيني) بتحرير فلسطين. 

ولكن سرعان ما تجدد الوعد بين الأحفاد. ولكن الجشع خلق من جديد. والفيلم الروائى القصير “معا” إخراج محمد فهيم، والذي يناقش قصة شاب يجلس فى غرفة يقرأ كتابا ومن خلال هاتفه الخلوى يتابع أخبار العالم ومنها الحروب التى أضفت علية الشعور بالحزن ويدخل فى حلم يعطى معانى اتحاد الشعوب ووقف الحروب.

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي احمد النبوي لمناقشة الافلام مع الجمهور.

نادي السينما المستقلة 

يذكر أن نادي السينما المستقلة يقيمه المركز القومي للسينما شهريًا بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس حمدي سطوحي، ويشرف عليه فنيًا الناقد السينمائي أحمد عسر.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • هل يستعد توليت لعمل جديد بالتعاون مع هاني شنودة؟ «صورة»
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • قرن وستة أعوام.. 3 أفلام ضمن فعاليات نادي السينما المستقلة بالهناجر
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • رسميًا.. موعد تقديم محمد عبد المنعم في نيس الفرنسي
  • نيس الفرنسي يُعلن موعد تقديم محمد عبدالمنعم