#سواليف

أعلنت ” #سرايا القدس ” و” #كتائب_شهداء_الأقصى” اليوم الخميس، عن إيقاع #قوة_مشاة_إسرائيلية في #كمين_مركب بمحور المنشية بالضفة الغربية، مؤكدتين وقوع #قتلى وجرحى في صفوف القوات الإسرائيلية.
فصائل فلسطينية تعلن عن مقتل وجرح #جنود بتفجير استهدف قوة مشاة إسرائيلية في كمين بمحور المنشية

وقالت “سرايا القدس- كتيبة طولكرم” في بيان لها: “في إطار الرد على إغتيال قائدنا تمكن مقاتلونا إيقاع قوة مشاة في كمين مركب في محور المنشية حيث تمكنت وحدة الهندسة من تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار معدة مسبقا في قوة مشاة وفور إنفجار العبوة قام مقاتلينا بالإغارة على القوة المستهدفة وإمطارها بزخات كثيفة من الرصاص مؤكدين وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات العدو”.

وقالت كتائب “شهداء الأقصى” إنه “فور وصول القوة المستهدفة إلى الكمين المحكمl فجر مقاتليها العبوة شديدة الانفجار بشكل مباشر، وأطلقوا النار تجاه القوة المستهدفة، مؤكدين وقوع جميع أفراد القوة بين قتيل و جريح”.

مقالات ذات صلة غدا الجمعة في التاسعة مساء عاصفة إلكترونية تضامنا مع الكاتب الزعبي 2024/08/29

وأكدت “سرايا القدس – كتيبة طولكرم” اليوم، أن مقاتليها في وحدة القنص تمكنوا في تمام الساعة 1:00 صباحا من استهداف تجمع لجنود العدو في احد المنازل المتحصنين فيها في محور المدارس في مخيم نور شمس”.

وأعلنت “خوض مقاتليها اشتباكات مُسلحة عنيفة مع قوات الأحتلال المقتحمة لمخيم طولكرم في محاور القتال المختلفة ويمطرون قوات العدو بزخات من الرصاص”.

وأضافت في بيان آخر: “في إطار الرد الأولي على إغتيال قائدنا تمكن مقاتلونا من إيقاع قوة مشاة في كمين مركب في محور المنشية خلف مسجد أبو عبيدة حيث تمكنت وحدة الهندسة من تفجير عبوة معدة مسبقًا في القوة وإمطارهم بزخات من الرصاص موقعين إصابات مباشرة”.

وتابعت “سرايا القدس – كتيبة طولكرم”: “في إطار الرد على اغتيال قائدنا، تمكن مقاتلونا من تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار معدة مسبقًا في آلية عسكرية لجيش الاحتلال في حي المنشية محققين إصابة مباشرة”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سرايا كتائب شهداء الأقصى قوة مشاة إسرائيلية كمين مركب قتلى جنود سرایا القدس قوة مشاة

إقرأ أيضاً:

شهيدان في قصف إسرائيلي لمركبة فلسطينية في طولكرم

طولكرم - صفا

استشهد فلسطينيان، مساء الأربعاء، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مركبة فلسطينية قرب ضاحية إكتابا في مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمه انتشلت شهيدين جراء قصف الاحتلال سيارة في منطقة عزبة الحج مسعود بين إكتابا وشويكة قرب طولكرم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على مدينة ومخيم طولكرم، لليوم الثاني على التوالي، حيث ألحقت دمارا كبيرا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها خلال عملية إسرائيلية في الضفة الغربية
  • الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها خلال عملية إسرائيلية بالضفة الغربية
  • سرايا القدس تنعى 3 من مقاتليها في طولكرم
  • بالفيديو.. سرايا القدس تقصف موقع أبو مطيبق العسكري بقذائف إسرائيلية
  • وسائل إعلام سورية: مقتل شخصين في هجوم بمسيرة إسرائيلية استهدف سيارة على طريق القنيطرة-دمشق
  • فصائل فلسطينية تعلن تفجير عبوتين ناسفتين في آلية وجرافة تابعتين للاحتلال بمدينة طوباس
  • مقتل «5» أشخاص وإصابة «5» آخرين في هجوم لطيران الجيش على الضعين
  • شهيدان في قصف إسرائيلي لمركبة فلسطينية في طولكرم
  • تحطّم مروحية عسكرية إسرائيلية جنوب غزة.. مقتل جنديين وإصابة 7 آخرين
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين في تحطم مروحية في منطقة العمليات بغزة