يفتتح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، بطولة الشركات رقم 57 بحضور محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد العام للشركات، والدكتور أحمد إسماعيل نائب الاتحاد العام للشركات، ومجلس الإدارة، وعدد من رؤساء مجالس الشركات المشاركة في البطولة وممثلي بعض الدول العربية، وذلك خلال الحفل الذي يقام في السابعة مساء السبت القادم، بملعب الهوكي بالمدينة الرياضة ببورسعيد.

وأكد المستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام الاتحاد أن حفل الافتتاح يبدأ باطلاق اشارة بدأ البطولة ورفع العلم ووضع الشعلة والتي انطلقت من مدينة الاقصر الجمعة الماضي، ثم طابور عرض الفرق المشاركة وحملة الإعلام يتبعه أوبريت غنائي لفرقة غزل المحلة للفنون الشعبية تحكي تاريخ تلك الصناعة الوطنية منذ نشأتها حتى الآن في بادرة جديدة لمجلس إدارة الاتحاد لمنح الشركات فرصة عرض إنجازاتها وتوعية الرأي العام حولها.

ويشارك في البطولة 22 ألف لاعب ولاعبه ومدرب وإداري يمثلون 261 شركة ما بين القطاعين العام والخاص يتنافسون في 142 مسابقة للأعمار المختلفة.

وقد تم تقسيم المسابقات كل أسبوع مجموعة من الألعاب على مدار شهر كامل في كرة القدم، والسلة، والملاكمة، والكاتا والكاراتيه والكوميتيه، وكرة القدم للصالات والشاطئية، والمصارعة الحرة والروماني، واختراق الضاحية، ألعاب القوى، والسباحة الطويلة والقصيرة، والرماية، والهوكي، وكمال الأجسام، والمسابقة الثقافية، والجوالة، وكرة الطائرة الشاطئية والصالات، والجودو، وكرة الماء، والدراجات، والبلياردو سنوكر وفرنسي، وكرة اليد صالات وشاطئية، وتنس طاولة وتنس أرضي، ورفع الأثقال، والاسكواش، وتايكوندو، والشطرنج.

وتختتم فعاليات البطولة في الثاني من أكتوبر القادم بحفل ختامي يتم إعلان الشركات الاوائل وتوزيع الكؤوس والميداليات بالإضافة إلى دروع الرواد، العمومي، ذوي الاحتياجات الخاصة، الفنون والثقافة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد وزير الشباب والرياضة الفنون والثقافة بطولة الشركات

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد

استقبل وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري اليوم الأربعاء في مطار الكويت الدولي وزير الرياضة والشباب في دولة قطر الشقيقة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وقال الوزير المطيري في تصريح صحفي عقب الاستقبال إن هذه الزيارة تأتي تجسيدا للعلاقات الثنائية التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين وتهدف إلى تعزيز العمل والتعاون المشترك في مجالات الرياضة والشباب.

وأشار الى أن هذه الزيارة تأتي أيضا ضمن سلسلة من الزيارات الأخوية المستمرة بين البلدين لتفعيل الشراكة والتعاون والتكامل في هذه المجالات الحيوية والمهمة معربا عن تطلعه إلى أن تحقق نتائج إيجابية تعود بالنفع على الشباب والرياضيين في البلدين.

وأكد الوزير المطيري أن العلاقات الكويتية القطرية متينة ومتجذرة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر حفظهما الله ورعاهما. وشدد على أهمية العمل وفق توجيهات القيادة السياسية لتطوير وتعزيز العلاقات المتميزة مع الأشقاء.

المصدر كونا الوسومقطر وزير الشباب

مقالات مشابهة

  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يناقشان خطة إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة دهب
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • وزير الثقافة يشارك في افتتاح «منتدى سانت بطرسبرج» بحضور الرئيس الروسي
  • بمشاركة 9 دول.. غدا افتتاح بطولة إفريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  •  الاتحاد الرياضي للشركات: زيادة عدد السيدات المشاركات في بطولة 2024 
  • وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • بحضور وزير الثقافة.. افتتاح صالون القاهرة الـ60 الأحد المقبل