تزوج الممثل التركي الشهير تويغان أڤان أوغلو، المعروف بدور “الباشا” في برنامج Güldür Güldür Show، من حبيبته الإيرانية شيفا بهروزفار في عام 2019.

صور العطلة تحصد تفاعلاً واسعاً

أثارت شيفا بهروزفار اهتمام المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها صوراً من عطلتها، حيث لاقت الصور إعجاباً كبيراً واحتلت مساحة من النقاش بفضل جمالها وأناقتها.

“شيفا هي حظي الجميل”

شارك الزوجان في فيلم “حفلة الوداع” معاً، حيث عبّر تويغان أڤان أوغلو عن مشاعره تجاه زوجته قائلاً: “شيفا هي حظي الجميل، وعندما التقينا لأول مرة أخبرتها أنني أشعر بأننا سنتزوج يوماً ما”.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بين ضجيج مواقع التواصل الاجتماعي والمحتويات الرديئة والحاطة التي باتت في انتشار متزايد، ظهرت مجموعة شبابية جديدة، خلقت الاستثناء، وحازت الكثير من الثناء والإشادة، بفعل محتوياتها الهادفة، التي أعادت الاعتبار لقيم مغربية صارت في تراجع مقلق.

من نتحدث عنها اليوم، هي مجموعة "الخاوة" التي باتت شهرتها في تصاعد لافت، بفضل محتوياتها المميزة، والتي جعلت من تيمة "الصحبة الصالحة"، أساسا لكل فيديوهاتها المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الخاوة تبقى تجربة فريدة في عالم الـ"سوشيال ميديا" المتغول والمحكوم بهاجس البحث عن المال والشهرة بكل السبل المتاحة، سواء المشروعة منها وحتى غير المشروعة، حيث تعمل هذه المجموعة المكونة من شبان ينتمون لمدينة الصخيرات، على بث مقاطع فيديو، بعضها عبارة عن "ريلز" وأخرى طويلة، توثق لخرجات الاستجمام التي تنظمها بشكل دوري، سواء إلى الشواطئ أو الغابات..

وتركز هذه المجموعة الشبابية في محتوياتها الرقمية على بعث عدد من قيم "تمغربيت" التي تظل جزءا لا يتجزأ من الموروث الثقافي والديني لبلادنا الضارب في جذور التاريخ، لعل أبرزها تيمة "الخاوة"، وهي ترميز لقيمة الجماعة، ودورها في الحفاظ على تماسك ولحمة المجتمع، بما يتماشى وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

في ذات السياق، تحرص "الخاوة" بشكل دائم على التعريف بالمطبخ المغربي، من خلال وصفات تقليدية وأخرى عصرية، يتم إعدادها بشكل جماعي أو فردي، ضمن خرجات ترفيهية، تشد إليها اهتمام شريحة واسعة من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالنظر إلى الجو المرح الذي يخلق أعضاء المجموعة، إلى جانب عديد من الرسائل القوية والمهمة التي يتم تمريرها كل حلقة، ضمنها التركيز باستمرار على أهمية الصلاة في حياة الفرد والجماعة وضرورة الحفاظ على أدائها في مواقيتها المحددة، إلى جانب التحسيس والتوعية بإلزامية الحفاظ على نظافة البيئة.

وعموما، فقد نجحت مجموعة "الخاوة" بفضل محتوياتها الترفيهية الهادفة في حصد إشادة واسعة من قبيل نخبة واسعة من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يطالبون اعضائها باستمرار، بتقديم حلقات جديدة.

مقالات مشابهة

  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • رونالدو يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • ماكينات الـATM الجديدة بين السخرية والإشادة على مواقع التواصل
  • رواد مواقع التواصل يسخرون من ترامب بعد تصريح "أكل الكلاب"
  • أكثر مقاطع أثار بها ترامب تفاعلا بالمناظرة الرئاسية مع هاريس
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • أستراليا تمنع الأطفال من مواقع التواصل
  • صدى مواقع التواصل بعد المناظرة التاريخية بين هاريس وترامب