أعلنت إدارة القوافل العلاجية بمديرية الشئون الصحية بقنا، عن حاجتها إلي مسؤول إمداد دوائي للعمل بإدارة القوافل الطبية بالمديرية،  وذلك وفقا للشروط الآتية:   

 أن يكون المتقدم صيدلي من العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة، و لديه خبرة جيدة بأعمال الحاسب الآلي (Microsoft Office) والإنترنت  

وسيرة ذاتية جيدة  ، وبيان حالة وظيفية  و يفضل من لديه خبرة بمجال العمل بالقوافل العلاجية.

 

 وعلي الراغبين التقدم بطلب إلي  الدكتور وكيل وزارة الصحة بقنا في موعد أقصاه ٩/٧  وسوف يتم إختيار عدد ٣ مرشحين من المتقدمين لإجراء المقابلة الشخصية معهم بإدارة القوافل العلاجية بالوزارة. 

   

 وعلى صعيدا اخر ناقش الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، مع أعضاء الغرفة التجارية الاستعدادات النهائية لإقامة عدد من معارض «أهلا مدارس» بالمراكز والمدن بالتنسيق مع المحافظة، لتلبية كافة إحتياجات الأسر بمختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بخصومات تقل عن مثيلتها بالاسواق. 

 جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحسن محمدالقط وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والعقيد تامر النجار رئيس مباحث التموين بقنا. 

  ومن جانبه ثمن محافظ قنا، جهود الغرفة التجارية، كشريك أساسى في إقامة المعارض، في المناسبات الإجتماعية المختلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين، مثل معارض أهلًا رمضان وأهلًا مدارس، فضلًا عن دورها في توفير السلع الغذائية الأساسية أوقات الأزمات بأسعار تنافسية. 

 وأضاف عبد الحليم، بأن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية للمساهمة في استقرار الأسعار، وتوفير مزيد من السلع الاساسية، من خلال التوسع في إقامة المعارض والمبادرات للمساهمة فى استقرار الأسعار، وضبط السوق خاصه مع قرب موسم استقبال الدراسة، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية . 

 ومن جانبهم، وجه أعضاء الغرفة التجارية، الشكر لمحافظ قنا على علي الدعم الكبير لمعارض أهلًا مدارس، مؤكدين ان الهدف الأساسي من إقامة المعارض هو تقديم خدمة مجتمعية متميزة لأهالينا بمراكز ومدن المحافظة.

ضمن خطة تنظيم النقل الجماعي .. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال مشروع الموقف الجديد بنقادة  

 تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، الاعمال الانشائية لمشروع الموقف الجديد بمدينة نقادة، تمهيدا لافتتاحه و الإستفادة منه قريبا، رافقه حسين الزمقان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، والمهندس صالح محمود مدير عام مديرية الطرق.  

و قال نائب محافظ قنا، أن مشروع الموقف الجديد يستوعب ما يقرب من ١٠٠ سيارة، فضلا عن مكاتب لشركات الاتوبيس، بتمويل من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.  

وأضاف "عمر" أن المشروع يستهدف تيسير خدمة النقل الجماعي الداخلي للمواطنين، والقضاء على ظاهرة الوقوف العشوائي للسيارات و إعادة الانضباط وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بكافة شوارع مدينة نقادة، مشددا علي ضرورة الإنتهاء من  المشروع وفقا للجدول الزمني المحدد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة القوافل العلاجية إدارة القوافل المقابلة الشخصية مديرية الشئون الصحية القوافل العلاجية القوافل الطبية وكيل وزارة الصحة الشئون الصحية القطاع الصحي قنا الصحة بقنا

إقرأ أيضاً:

هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن عن وظائف شاغرة (تفاصيل)


كتب-عمرو صالح:
أعلنت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات عن حاجتها لشغل 155 وظيفة مختلفة (إعلان وظائف هيئة المعارض والمؤتمرات).
ووفق الإعلان، جاءت شروط وظائف هيئة المعارض والمؤتمرات كالتالي، وفقًا لنص البيان:
«أن لا تقل خبرات المتقدمين لشغل الوظائف عن ثلاث سنوات وذلك عن طريق الندب أو الإعارة».
التخصصات المطلوبة في وظائف هيئة المعارض الجديدة
أوضحت هيئة المعارض، أن التخصصات المطلوبة هي:
- 25 مهندس موزعة بين مهندس كهرباء وميكانيكا و انشائي ومعماري وإلكترونيات.
- من التخصصات المطلوبة في إعلان الوظائف الجديدة لهيئة المعارض عدد 4 أخصائي ديكور وأعمال فنية، و 6 محاسبين، و 4 مراجع، وعدد 7 باحث شؤون عارضين.
- عدد 10 باحثين تسويق، و4 باحثين مخازن ومشتريات، و4 باحثين شؤون عاملين، وباحث تنظيم وإدارة، أخصائي تخطيط، باحث تدريب.
- قائمة الوظائف المطلوبة لهيئة المعارض باحث علاقات عامة خريج كلية الإعلام، و16 أخصائي تشغيل حاسب آلى.
- القائمة تضم أيضا 12 فني كهرباء، و4 فنيين الكترونيات و12 فني ميكانيكا، و4 فنيين تجارة، و4 فنيين ديكور، و6 كاتب سكرتارية، و10 سائقين، و6 فني سباك، و10 معاون خدمة.
الأوراق المطلوبة والبيانات اللازمة لوظائف هيئة المعارض
أوضحت هيئة المعارض أنه يجب أن يرفق بالطلب عدة بيانات أبرزها تاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسي، وسنة التخرج، والموقف من التجنيد، وتاريخ التعيين والدورات التدريبية.
وترسل طلبات التقديم على الوظائف الجديدة لهيئة المعارض مرفق بها السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني خلال مدة 30 يوما على Info@eeca.gov.eg.

اقرأ أيضا:

طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن عن وظائف شاغرة (تفاصيل)
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن عن حاجتها لـ 155 وظيفة جديدة
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن حاجتها لشغل 155 وظيفة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • «كهربا البحيرة» تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس للقطاع التخطيط.. اعرف الشروط
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة من المياه العكرة
  • لملس يتفقد أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية في المبنى الجديد للغرفة التجارية
  • وزير الكهرباء يبحث مع محافظ الوادي الجديد الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي