اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2022/2023 بنسبة بنجاح 93.05% للطلاب النظاميين ونسبة نجاح 90% للإعدادية المهنية.

ولك  بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية بالقليوبية، حيث تقدم للامتحان الدور الثاني 21144، حضر منهم 18372 ونجح منهم 17095 طالبًا وطالبة .

مواعيد التقدم لـ 44 وظيفة بتعليم القليوبية .. اعرف الشروط والتفاصيل بنها تشارك في معرض التعليم العالي للجامعات.. تفاصيل

كما اعتمد محافظ القليوبية نتيجة طلاب التربية الفكرية المتقدمين لتقييم شهادة التلمذة الصناعية بنسبة نجاح بلغت 100%، وذلك بمدارس التربية الفكرية بطوخ وقليوب وحي شرق شبرا الخيمة وشبين القناطر والخانكة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 2023

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بنقل الأسواق العشوائية، والباعة الجائلين المتواجدين بشارع أحمد عرابي، وبشارع المنيل داخل سوق المنيل المخصصة لهم بشارع الخمسين بحي غرب شبرا الخيمة، والتي يبلغ عدد الباكيات 145 باكية داخل سوق المنيل.

كما وجه المحافظ باستغلال الساحة الخارجية لسوق المنيل بانشائها باكيات بعرض 3 متر للباكية الواحدة، وذلك لنقل جميع الباعة الجائلين للأماكن المحدد لهم داخل سوق المنيل.

جاء ذلك خلال دولة قام بها المحافظ بحي غرب شبرا الخمية، بحضور المحاسب خالد العرفي رئيس حيّ غرب شبرا الخيمة، ومحمد علي نائب رئيس حيّ شرق شبرا الخيمة.

حيث أكد "عطية" أن محافظة القليوبية تسعي للقضاء على كل مظاهر العشوائية داخل المدن والقرى، من خلال العمل على إنشاء أسواق حضارية، وتحويل الصورة القديمة التي كانت تسبب ضررا للجميع كي تصبح صورة جميلة تريح المواطن، وتساهم في القضاء على تلك العشوائيات، حيث أنه من بين تلك الجهود القضاء على الأسواق العشوائية القديمة التي كانت تقام داخل المدن وتتسبب في حالة كبيرة من الفوضى وانتشار الإشغالات، وتعطيل الحركة المرورية، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، والعمل على تسيير الحركة المرورية بشوارع المدينة واستعادة المظهر الحضاري.

واستكمل المحافظ الجوله بشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة موجهاً برفع جميع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المارة، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية والكافيهات بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، وإتخاذ اللازم قانونًا حيال المخالفين.

كما كلف المحافظ المسئولين بالمتابعة الدورية للحالة العامة للساحات، من حيث النظافة وعدم وجود تعديات أو إشغالات، مشددًا على رفع كفاءة عدد من الساحات غير المستغلة لإقامة أنشطة خدمية عليها، ومنع الإنتظار الخطأ بالشوارع الرئيسية موجهًا بتكثيف الحملات لما تسببه تلك السلوكيات الخاطئة من إعاقة للحركة المرورية.

وتابع المحافظ جولته بشن حملة لإزالة الإشغالات بشارعي 15 مايو وشارع 135 بحي شرق شبرا الخيمة، حيث تم تحرير محاضر لأصحاب الأكشاك والكافيهات المخالفة بالشارعين، كما تم التحفظ على تلك الإشغالات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

حيث أكد محافظ القليوبية اهتمامه بالمتابعة الميدانية للإشغالات وتحسين مستوى النظافة من خلال الحملات المكثفة للحفاظ على المظهر الحضاري لكافة مدن المحافظة ولعدم عرقلة حركة المارة والسيارات، ووجه "عطية" باستغلال الجزر الوسطي من خلال التشجير، وإقامة أنشطة استثمارية تفتح فرص عمل للشباب وتحقق عائد تنموي للمحافظة لافتاً إلى أن المحافظة تولي اهتماماً بالغاً للقضاء على ظاهرتي الإشغالات والنظافة، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لمواطني القليوبية.

مقالات مشابهة

  • بنسبة نجاح تصل لـ100 %.. “التجمعات الصحية” تُجري أكثر من 500 عملية زراعة قوقعة سنويًا
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • المغرب.. نمو اقتصادي بنسبة 2,4 في المائة خلال الفصل الثاني من سنة 2024
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي
  • رئيس أكاديمية الشرطة للطلاب: كونوا للوطن درعا وللحق زودا وللعدل سندا
  • رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 48 طالبا فلسطينيا ضمن دفعة 2024 بنسبة نجاح 99.1%
  • رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 1379 طالبا حاصلا على شهادة الليسانس في الحقوق
  • رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 1193 طالبا بنظام الأربع سنوات بنسبة نجاح 99.1%
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرستي الوليدية الإعدادية بنات والوليدية الإبتدائية المشتركة