يمانيون/ خاص

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن التحضير للرد على العدو الإسرائيلي مستمر، والتوقيت له سيكون مفاجأة للعدو.

وقال قائد الثورة في كلمته، اليوم الخميس، حول أخر مستجدات العدوان الصهيوني على غزة والتطورات الإقليمية: مع اهتمامنا بمسألة الرد، إلا أن همنا هو أكبر من ذلك، ونحرص على الارتقاء بأدائنا العملياتي المناصر لفلسطين إلى مستويات مؤثرة أكثر،  وليس هناك سقف سياسي ولا اعتبارات أخرى يمكن أن يحد من مستوى عملياتنا المساندة لغزة.

وأضاف السيد: سنتحرك في أي مستوى نتمكن من العمليات دون تردد ونسعى مع الاستعانة بالله لتطوير قدراتنا بشكل نوعي ونسعى للوصول إلى المستوى الذي يتيح لنا أن نكون أكثر فاعلية وتأثيراً في استهداف العدو الإسرائيلي ومناصرة فلسطين.

ولفت إلى أن ميناء أم الرشراش أُغلق بشكل تام بفعل العمليات اليمنية التي منحها الله التأييد والنصر، وهذا كبّد العدو خسائر كثيرة، وأضاف: “40% أو أكثر من حركتي الملاحة في أم الرشراش توقفت بسبب إغلاق باب المندب على العدو بشكل تام“.

وأوضح أننا نعتبر عملياتنا المساندة لفلسطين جهادا مقدسا ومسؤولية دينية وأخلاقية وإنسانية وبكل الاعتبارات.

وأكد السيد أن شعبنا العزيز يطور قدراته وهناك المفاجآت القادمة بإذن الله تعالى بما لم يكن يتوقعه العدو أبدا ولا يحتسبه إطلاقا، لافتا إلى أننا أمة مستهدفة، وترامب في حملاته الدعائية الانتخابية يبدي تحسره وندمه على أن فلسطين صغيرة وأن العدو بحاجة لمنطقة أوسع، موضحا أن الطمع الأمريكي الإسرائيلي والغربي كبير في السيطرة على بلدان أمتنا، مع الحقد والعداء الشديدين.

وأوضح أن المقام مقام نفير وحركة وجهاد وبناء، والمستقبل واعد، والوعد الإلهي لا يتبدل ولا يختلف ومهما كانت التطورات والمآسي والمعاناة فلن تغير الحتميات التي وعد الله بها في زوال العدو الإسرائيلي ونهايته وفي خيبة أمل المنافقين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

الحوثي: للباحثين عن المفاجآت .. استمعوا إلى خطاب السيد القائد بذكرى المولد

وقال في كلمته خلال تدشين الهيئة العامة للزكاة مشاريع البر والاحسان: بمناسبة ذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله. للباحثين عن المفاجآت استمعوا إلى خطاب السيد القائد.

بمناسبة ذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله.
للباحثين عن المفاجآت استمعوا إلى خطاب السيد القائد، وللمتطلّعين لعظمة رسول الله استمعوا إلى خطاب السيد القائد حفظه الله pic.twitter.com/QbOatUE1yc

— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) September 12, 2024

واضاف لا اريد ان اتحدث عما سيحدث في الايام القادمة لان السيد القائد حفظه الله هو فارس الكلمة الصادقة وهو من سيلقي علينا خطابا في الثاني عشر من شهر ربيع الاول والذي سيكون فيه من الاشياء الكثير.

ونبه محمد الحوثي الباحثين عن المفاجئات وكذلك المتطلعين لعظمة النبي محمد صلى الله عليه واله الاستماع الى خطاب السيد القائد

مقالات مشابهة

  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في افلح الشام بحجة
  • الجيش الإيراني يتعهد بالرد على تهديدات الاحتلال الإسرائيلي والقوى الكبرى
  • عدد هائل من القتلى والجرحى.. مصدر أوروبي يكشف ما حققه الحزب من الرد!
  • الحوثي: للباحثين عن المفاجآت .. استمعوا إلى خطاب السيد القائد بذكرى المولد
  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل
  • حزب الله استهدف مرابض مدفعية ‏‏العدوّ الإسرائيلي شمال مستوطنة عين يعقوب
  • بالأرقام.. موقع “غلوبس” الإسرائيلي يكشف الأضرار التي لحقت بمستوطنات الاحتلال الشمالية
  • الجيش الإسرائيلي يكشف حصيلة خسائره من القتلى والمصابين منذ صباح الأربعاء
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية بني حشيش بصنعاء
  • نص رسالة قائد الثورة الاسلامية إلى الشعب العراقي