صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@07:48:00 GMT

قائمة «الديوك» تقتل حلم أنشيلوتي!

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فيلادلفيا يضم يابوسيلي من «الريال» حالة «اختفاء» «بارالمبية باريس»!


نجح ريال مدريد في الحصول على موافقة الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا بقيادة جوليان ناجلسمان، على منح قلب الدفاع أنطونيو روديجير راحة، وعدم ضمه إلى القائمة التي اختارها لخوض مباريات «الأجندة الدولية»، لأن المدافع الألماني بذل جهداً كبيراً خلال كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو 2024»، ولم يحصل على الراحة الكافية، إذ شارك في السوبر الأوروبي مع «الريال» أمام أتالانتا الإيطالي، وخاض بعدها مباراتين في الدوري الإسباني «الليجا».


نجاح «الريال» في هذا الأمر طرح سؤالاً مهماً: هل بمقدور «الريال» أن يفعل نفس الشيء مع نجومه الفرنسيين كيليان مبابي، وأوريليان تشواميني، وفيرلان ميندي؟ بالطبع لا، الإجابة جاءت على لسان شبكة راديو وتليفزيون مونت كارلو سبورت التي أعلنت قائمة ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب «الديوك» لمباريات «الأجندة الدولية»، وضمت النجوم الثلاثة.
وقالت الشبكة إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ «الريال» كان يأمل في تحقيق هذه الرغبة، بهدف منحهم فترة أطول من الراحة، بعدم الانضمام إلى منتخب بلادهم.
ودافع أنشيلوتي عن رغبته، واستشهد بإصابة الفرنسي أدواردو كامافينجا، والإنجليزي جود بيلينجهام، للتدليل على برنامج المباريات المشحون، والذي يصيب اللاعبين بإرهاق شديد، يجعلهم في حاجة إلى فترة راحة أطول.
وعندما سئل ديشامب خلال مؤتمره الصحفي الذي أعلن فيه قائمة «الديوك»، عن هذا الأمر، قال: من أين جئتم بهذه الأنباء، لقد تحدثت مع كيليان، ولم يشر من قريب أو بعيد إلى مثل هذا الأمر.
وأضافت شبكة مونت كارلو سبورت، أن الجهاز الفني لمنتخب فرنسا سيراعي بالتأكيد الوقت الممنوح لكل من مبابي وتشواميني على وجه الخصوص حتى لا يصاب اللاعبان بالإجهاد، أما فيرلان ميندي، ليس هناك أدنى مشكلة بالنسبة له، لأنه أكثر انتعاشاً، ويمكنه اللعب لفترات أطول، لأنه لم يلعب «اليورو»، كما أنه تعرض للطرد والإيقاف في الدوري الإسباني، ولم يشارك في مباراة بلد الوليد التي لعبها فريقه في الجولة الثانية من المسابقة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فرنسا ريال مدريد كيليان مبابي كارلو أنشيلوتي ديدييه ديشامب

إقرأ أيضاً:

جريمة هزت تركيا.. أم تقتل طفلتها بالتعاون مع أقاربها

 أصدرت محكمة تركية، الجمعة، قرارا بالحبس الاحتياطي لوالدة وشقيق طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات بعد العثور على جثتها في كيس مخبأ تحت صخور في قضية هزت البلاد وأثارت احتجاجات منذ اختفاء الطفلة قبل ثلاثة أسابيع.

وقال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إنه سيسعى إلى فرض أقصى عقوبة على المسؤولين عن مقتل الطفلة نارين جوران، التي عثر على جثتها في قرية بالقرب من ديار بكر، أكبر مدينة في جنوب شرق تركيا.

ووجه ممثلو الادعاء في محكمة ديار بكر اتهامات إلى والدة الفتاة وشقيقها بالمشاركة في القتل، بينما اتهم ستة أشخاص من بينهم عمها وأبناء عمومتها بتدمير الأدلة. كما اتهم عم آخر في وقت سابق بالقتل.

وخرجت أحزاب سياسية وجماعات نسوية في احتجاجات في مدن مختلفة في أنحاء تركيا للمطالبة بالعدالة لنارين، التي أثار مقتلها حالة من الصدمة على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة بسبب عدد الأقارب الذين يعتقد بتورطهم في قتلها.

واختفت الطفلة في 21 أغسطس  من قريتها، التي تبعد نحو 10 كيلومترات جنوب ديار بكر. وعثر على جثتها في كيس مخبأ تحت الصخور في مجرى مائي قريب في الثامن من سبتمبر.

ولم تتضح طريقة قتلها، لكن تقارير إعلامية ذكرت أن تشريح الجثة كشف عن وجود جروح على رقبتها.

مقالات مشابهة

  • أبرز العلاقات التي أثارت الجدل في الوسط الفني (تقرير)
  • جريمة هزت تركيا.. أم تقتل طفلتها بالتعاون مع أقاربها
  • قائمة بالدول التي حظرت أو قيدت مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل
  • الاستخبارات التركية تقتل مسؤول مخيم مخمور في العراق
  • غارديان تنشر قائمة بالدول التي حظرت أو قيدت مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل
  • مريومة. التي حملت (برمتها) على رأسها ووضعتها في مزيرة صديق يوسف
  • بابا الفاتيكان يغادر سنغافورة في نهاية أطول رحلة في بابويته
  • عاصفة رعدية تقتل لاعب كرة قدم ناشئ
  • دول الخليج تسعى لبناء أطول ناطحات السحاب بالعالم
  • الديوك تبيض في السنة بيضة واحدة!