مع دقات التاسعة من مساء غد الجمعة ، يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية ، مواجهة نهائي كأس مصر بين بيراميدز وزد في البطولة التي تشهد بطلاً تاريخيًا يتوج بها للمرة الأولى.
 

النشاط الرياضي بالأهلي يواصل تدعيمات الفرق الجماعية


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس ، الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحلية المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات.



وكان فريق فريق بيراميدز قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على المصرى البورسعيدى بركلات الجزاء بنتيجة 4-3 ، بعد لقاء ماراثوني امتد إلى شوطين إضافيين .
فيما حسم فريق زد إف سى تأهله التاريخي للمرة الأولى إلى نهائي الكأس بعد الفوز على الاسماعيلى بهدف من دون رد.
كان الأهلي قد اعتذر عن عدم استكمال المنافسات ، بينما وده الزمالك المنافسة على يد طلائع الجيش من ثمن النهائي بركلات الترجيح.

ويتولى أحمد الغندور قيادة المباراة حكمًا للساحة، بمعاونة كل من محمود أبو الرجال وسمير جمال، ومحمود ناجي حكما رابعا، ويتولى محمود بسيوني إدارة  تقنية الفار بمعاونة محمد يوسف وأسامة السيد، وشريف عبد الله حكما مساعدا إحتياطيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس مصر نهائي كاس مصر بيراميدز اون تايم سبورتس الاسماعيلي زد أف سي بيراميدز وزد

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في العاصمة الرواندية كيجالي استعدادًا لمواجهة نادي الجيش الرواندي ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو.

دقيقة حداد على روح إيهاب جلال في مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

أقيم المران الأخير على ملعب أماهورو الذي سيستضيف اللقاء، واستمر التدريب لمدة ساعة واحدة، حيث سمح الجهاز الفني للإعلام الرواندي بحضور وتصوير التدريبات لمدة 15 دقيقة.

شهد المران مشاركة الثنائي فيستون ماييلي وبلاتي توريه للمرة الأولى في التدريبات الجماعية بعد انضمامهما بالأمس إلى البعثة قادمين من بلادهما، واطمأن الجهاز الفني على جاهزيتهما.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

عُقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة على استاد أماهورو بحضور ممثلي الفريقين، حيث تم الاتفاق على التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

سيرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأخضر و سيظهر فريق الجيش الرواندي باللون الأبيض الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأحمر.

تم الاتفاق على وصول الفريقين إلى الملعب قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف، مع العلم أن استاد أماهورو يتسع لحوالي 45 ألف متفرج، وتم بيع تذاكر المباراة بالكامل.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني كل من: اللواء هشام زيد مدير المباريات، الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، محمد طاهر إداري الفريق، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

 

مقالات مشابهة

  • حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي
  • بيراميدز يختتم تدريباته في كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي
  • سفيان البقالي يفشل في الفوز بسباق 3000 متر موانع في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • القبضة الخضراء عالمية.. الأخضر الناشئ يتخطى كوريا ويواجه اليابان في نصف نهائي آسيوية اليد
  • الأخضر تحت 17 يخسر نهائي غرب آسيا أمام سوريا
  • خلال 24 ساعة.. نفاد تذاكر كأس السوبر الأفريقي