رصد الإعلامي رامي الحلواني، موفد قناة «إكسترا نيوز» إلى مدينة العملين الجديدة، آخر تطورات فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، قائلا إنه تم الإعلان عن عرض مجموعة من التصميمات الحديثة مستوحاه من الزي بالحضارة المصرية  خلال عرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو بمهرجان العلمين الجديدة والذي من المقرر انطلاقه من اليوم على مدار 3 أيام، مشيرا إلى مشاركة الفنان رامي عياش بفعاليات عرض الأزياء.

وأضاف «الحلواني»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، تقديم سارة سراج عبر فضائية «إكسترا نيوز»: «هناك زخم كبير من الحفلات والعروض بمهرجان العلمين الجديدة»، مشيرا إلى أن مسرح العلمين على الشاطئ في انتظار الموسيقار المصري العالمي عمر خيرت الليلة، مؤكدا تسابق المواطنين والمستمعين على هذا الحفل، وأن الحفلات بمهرجان العلمين تناسب جميع الأذواق.

وتابع: «بهاء سلطان وكارول سماحة سيحييان حفلا غنائيا الليلة على مسرح الآرينا بالعلمين الجديدة»، وأن هناك استعدادات وإعدادات ضخمة للحفلات التي يشهدها مهرجان العلمين اليوم سواء على مستوى الإضاءة والصوت وغيرهما.

وأشار إلى أن تنظيم فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة يتم بصورة غاية في الرقي والتحضر، فلا يحدث أي احتكاكات أو تكدسات بين المواطنين، فهناك تأمين على أعلى مستوى وسلاسة في الحركة، موضحا أنه من المقرر إحياء الفنان حكيم حفلا غنائيا يوم 17 أغسطس، بينما الفنانة أنغام تحيي حفلا يوم 18 أغسطس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العملين العملين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

(المدارس ليست صالات حفلات )

بقلم: وسن الوائلي ..

عزيزتي الأم عزيزي الأب ( مسؤوليتكم ) لاتقتصر على توفير ملابس وقرطاسية للموسم الدراسي فقط ! بل تتعدى نوع الرداء واحترامه للمكان ف مظهر بنتكم في هذا الوقت المحدد من اليوم يعكس تربيتها في بيتكم وكذلك الولد على حد سواء
الظاهرة المستشرية في الاسواق العراقية كافة هي صدرية المدرسة الأقرب الى رداء السهرة !!!!!!!
ونلاحظ أن الأمهات تبحث جاهدة من سوق لسوق ومن بيج لبيج عن صورة سحبت من الانترنت لطالبة كورية او اجنبية يجب أن توفر لبنتها طبق الأصل مما دعى أصحاب المحال التجارية على توفير الصدرية الكورية الى السوق العراقي !!!
لم يلتفت احد على الإختلاف الشاسع في التقاليد والاخلاق والديانه والمجتمع بين كوريا والعراق وهذا ما يجب أن تعرفه الام اولا ومن بعدها الاب لانه يتحمل نفس المسؤولية في هذا الأمر.
من ناحية أخرى أجد أن الاب والام لايقولون ( لا ) للأبناء حتى ل اختياراتهم الخطأ والمحرجة ويعللون ذلك في ( وقتهم غير وقتنا ) ( هو الموديل هذا بالسوق ) ( خطية خل يلبسون همه ششافو بحياتهم) ( تكبر وتتحجب وتتستر) ليدارو عن اختيار أولادهم الغير ناضج ….
حصل معي صدقاً لما كنت أنصح احد اقاربي الام طبعاً قالت ( شكد رجعيين وين عايشين انتوووو هي بقت هالسوالف كلها الناس تلبس هيج ؟) قلت لها سلاما على الدنيا !

للحرم المدرسي (خاصة العمر مابين ال ١٠ سنوات و ١٨ سنه ) حرمة كبيرة واحترام وقدسية ووقت للدراسة وليس استعراض اجساد بنات مراهقات في غفلة من المجتمع المتدني والعيون الرخيصة التي تنهش بهن في الشارع ….
لذا أوجه رجائي للوالدين على حد سواء الانتباه الى رداء أبنائهم من بنات وأولاد اثناء شراء الزي المدرسي وقبل الذهاب إلى المدرسة للحفاظ على ديننا وعلى حياء البنت و مجتمعنا الجميل أن لاينجرف الى عادات وتقاليد الغرب الدخيلة اللاسلامية …
???? وسن الوائلي

وسن الوائلي

مقالات مشابهة

  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • «الإسكان»: أنشطة متنوعة لتحقيق معدلات تنمية مرتفعة لسكان المدن الجديدة
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)