تفقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، معرض «أهلاً مدارس» للأدوات المدرسية وحلوى المولد النبوي والمواد الغذائية، والذي يُنظم بالتعاون بين الغرفة التجارية والتموين والوحدة المحلية والوحدة الاقتصادية بالمحافظة، لتوفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة.

الأدوات والمستلزمات المدرسية 

وتفقد المحافظ باكيات المعرض، الذي يضم كافة احتياجات طلاب المدارس من الأدوات المكتبية والكتابية وكشاكيل وكراسات بأنواعها، بالإضافة إلى الأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس والزي المدرسي، بتخفيضات تتراوح ما بين 15 إلى 20% مقارنة بمثيلاتها في الأسواق والمكتبات.

محافظ بني سويف يشيد بالمعرض 

وأشاد محافظ بني سويف، بالمعرض الذي يضم جميع احتياجات الأسرة من المستلزمات الدراسية والتعليمية، خاصة وأن أسعارها مخفضة وتتناسب مع كافة الأذواق، بهدف التخفيف عن كاهل الأسرة وتوفير كافة المستلزمات والإحتياجات للطلاب بمراحل التعليم بأسعار مخفضة.

ووجه المحافظ مسؤولي التموين والغرفة التجارية والوحدة الاقتصادية بمتابعة سير العمل بالمعرض، ومتابعة التزام العارضين بالأسعار المتفق المتفق عليها ووضع لافتات موضح بها السعر قبل وبعد التخفيض.

محافظ بني سويف يتفقد معرض السلع الغذائية

ويشارك في المعرض مجموعة من شركات وعارضين من القطاع الخاص بجانب الشركة المصرية لتجارة الجملة، مشيراً إلى أهمية التوسع في إقامة تلك المعارض على مستوى المراكز للتيسير على المواطنين.

يأتي ذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات التنفيذية المعنية، بهدف توفير السلع والمستلزمات المدرسية بجودة عالية وأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل والتيسير عليهم.

















المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف معرض المستلزمات المدرسية محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

لملس يتفقد أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية في المبنى الجديد للغرفة التجارية

شمسان بوست / عدن:

تفقد وزير الدولة، محافظ محافظة، عدن أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، سير الأعمال الجارية في المبنى الجديد للغرفة التجارية والصناعية بمديرية خور مكسر.

واطّلع لملس من رئيس الغرفة التجارية والصناعية عدن المهندس أبو بكر باعبيد، وفريق الغرفة التجارية، على تفاصيل المبنى الذي يتكون من ثلاثة طوابق، وأقسامه والمكاتب التي يضمها، ومستوى إنجاز أعمال التشطيبات النهائية الجارية فيه..مشدداً على أهمية الانجاز بمواصفات ومعايير حديثة تليق بتأريخ الغرفة التجارية العريق.

وأكد لملس، دعم السلطة المحلية، الكامل للغرفة التجارية وقيادتها، ووقوفها إلى جانب كل الجهود التي تبذل للنهوض بالبنية التحتية للقطاعين الخاص والعام في العاصمة المؤقتة عدن، واستعدادها تذليل الصعوبات التي تعترض سير عملها.



يشار إلى أن الغرفة التجارية الصناعية بعدن تعتبر من أقدم الغرف التجارية على مستوى الوطن العربي، إذ تأسست في 26 أغسطس 1886م، واحتفت مؤخرا بذكرى بتأسيسها  الـ138.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • أسعار مستلزمات الدراسة في معرض «أهلا مدارس» بالمنوفية.. خصومات تصل إلى 30%
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • لملس يتفقد أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية في المبنى الجديد للغرفة التجارية
  • «تخفيضات».. أسعار الملابس بمعارض أهلا مدارس 2024
  • تخفيضات 30%.. أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلا مدارس 2024
  • إقبال كبير على معرض "أهلا مدارس".. تخفيضات تصل لـ30% على المستلزمات المدرسية