أعلن المخرج عمرو سلامة عن بدأ تصوير أحدث أعماله الفنية، والتي تحمل إسم "ساعته وتاريخه"، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "سلامة" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها، قائلا:" في ساعته وتاريخه، بدأ تصوير ساعته وتاريخه".

 

منشور المخرج عمرو سلامة

 

 

آخر أعمال عمرو سلامة

 

 

ويذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة الفنية، هو فيلم "شماريخ" بطولة الفنان آسر ياسين، والذي تم عرضه مؤخرًا، في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم نجاحا كبيرًا، وانتشارًا واسعا.

 

أبطال  وصناع فيلم "شماريخ"

 

وشارك في بطولة فيلم "شماريخ" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، مصطفى درويش،  آدم الشرقاوي، سالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أحداث فيلم "شماريخ"


وتدور قصة فيلم شماريخ في إطار من الأكشن والتشويق، من خلال شاب يعمل مع والده غير الشرعي في أمور غير قانونية بهدف إقناعه بالاعتراف به، وتنقلب حياته عندما يأمره والده بالتخلص من إحدى الفتيات ولكنه يجد أن حبه لها يقف عائقا أمام رغبة والده، فيقرر مساعدتها في الهروب وحمايتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم شماريخ اعمال عمرو سلامة عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة

أعلن الفنان عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها ستكون بصوت جديد.

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه على «فيسبوك» عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها»، قائلا: «الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية مشربتش من نيلها، لأننا بنعيد توزيعها الآن كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبد الله، وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر الانستجرام عشان تنزل قريب بصوت مصري جديد».

كما كشف عمرو مصطفى عن مبادرة لاكتشاف المواهب الجديدة، قائلا: «إن شاء الله بداية من بكره بإذن الله، هبدأ في تلحين 6 أغاني جديدة مخصوص للأصوات الصاعدة في مصر و الوطن العربي. الأغاني دي هتنزل أول بأول، وأكتر صوت هيلاقي تفاعل منكم هو اللي هيسجل الأغنية بشكل رسمي. ده دوري في محاربة الاحتكار وتشجيع المواهب الحقيقية. استعدوا، لأن النجوم الجدد جاية بصوتهم وأغانيهم الأصلية».

آخر أعمال عمرو مصطفى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو مصطفى، طرحه لأغنية «ليها فيا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» مؤخرا، والتي حقق من خلالها الكثير من المشاهدات.

وتعاون مع عمرو مصطفى في طرح أغنية «ليها فيا»، كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

وتضمنت كلمات أغنية ليها فيا الآتي: «كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا.. إيد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا، فرقتنا ياااا، عمري ما نسيتها، عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة».

اقرأ أيضاًبسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين

عمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: اهتموا بشغلكم وسمعتكم

بعد أزمة الشاب المصفوع.. عمرو مصطفى يتمنى من «الهضبة» الاعتذار «صورة»

مقالات مشابهة

  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • عمرو سلامة يختار فيلم الكيت كات للاختبار النهائي ببرنامج «كاستينج»
  • «بيكملوا بعض».. يسري نصر الله منبهر بمواهب «كاستنج» في «محطات التليفزيون»
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • ملف كبير ينتظر سلامة.. ما هو؟
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • يسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)
  • «مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد
  • المخرج أحمد شاهين يعلن وفاة والدته والعزاء في هذا الموعد