قررت جهات التحقيق فى الإسكندرية، إحالة متهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، لاتهامه بضرب أفضى إلى موت لعامل دليفري، كما تم إحالة المتهم، و6 آخرين إلى محكمة الجنح فى مشاجرة مع سائق تاكسى والتعدى عليه بمنطقة سموحة بالإسكندرية .

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة سيدى جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب فى منطقة سموحة دائرة القسم، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب فى العقد الثانى من العمر يدعى" أ.

س" مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة وتوفى متأثر بإصابته.

وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلى سيارة ملاكى وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكى بسرعة اصطدم بعامل دليفرى الذى تعلق بالسيارة، إلا أن قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة أمتار.

وأضاف الشهود، أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه وآخرين ، رفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق التى أصدرت قراراتها .







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية واقعة دهس عامل إحالة متهم للجنايات عامل دليفري سموحة الإسكندرية حوادث الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

توازنه اختل .. مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بالجيزة

لفظ عامل بمشروع أبراج الوراق، أنفاسه الأخيرة، بعد أن اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، وفقد حياته وتم تحرير المحضر اللازم ونقل جثمان العامل لمشرحة المستشفى. 

بسبب خلافات الجيرة.. عامل ينهي حياة جاره بطلق ناري إنتشال جثة عامل غرق إثر سقوطه داخل ترعة بسوهاج عامل يسطر نهاية حياته بأخميم| تفاصيل مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار في سوهاج سامح حسين يعود لتقديم مسرحية عامل قلق علي مسرح البالون قريبا «اختل توازنه» .. إصابة عامل سقط من قطار متحرك فى سوهاج إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج «بيلعب بالسلاح».. عامل يُطلق "خرطوش" على نفسه بالخطأ فى سوهاج التفاصيل

بداية الواقعة عندما تلقى  اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العميد محمد ربيع، رئيس قطاع الشمال، يفيد تلقيه بلاغًا بمصرع عامل، 30 سنة، أثناء عمله بالطابق العاشر بمشروع أبراج الوراق فاختل توازنه وسقط مما أدى إلى وفاته في الحال.


تحرر محضر بالواقعة وأحاله المقدم محمد طارق، رئيس مباحث الوراق إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.
 

مقالات مشابهة

  • قتلوه قدام أولاده.. أسرة عامل البدرشين تكشف خناقة الموت على يد خاله
  • ”سيارة الموت تسلب روح ”أمل”.. مأساة تهوي بأسرة بأكملها”
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع
  • بكاء وانهيار.. كيف استقبلت والدة سفاح التجمع قرار إحالة نجلها للمفتى
  • بدء جلسات الاستماع الى الشهود في ملف سلامة
  • بسبب لهو الأطفال.. التحقيق مع عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • توازنه اختل .. مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بالجيزة
  • كثرة الأعباء.. عامل ينهى حياته بأقراص الموت بسوهاج
  • ضبط قضية غسل أموال بـ 30 مليون جنيه
  • إندلاع حريق بمطبخ شقة بسبب ماس كهربائي بسوهاج