التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عددًا من مسؤولي البنك الزراعي المصري، بمكتبه اليوم، لبحث سبل التعاون وتحفيز الدور التنموي للقطاع لخدمة الجهود التنموية والخدمية على مستوى المحافظة.

جاء ذلك بحضور منسى طنطاوي رئيس القطاع بالمحافظة، ومحمد أحمد سيد مدير المتابعة بالقطاع، وبدر الدين هلال مدير إدارة التجزئة بالقطاع.

مسؤولو البنك يشيدون بالخطة التنموية للمحافظة

وقدم مسؤولو البنك التهنئة للمحافظ على تجديد الثقة به، لاستكمال الخطوات التنموية الواضحة في كل المجالات، كما أشادوا بالخطة التنموية والاستراتيجية التي تعمل من خلالها محافظة بني سويف والرؤية التنموية لمحافظ الإقليم، والتي تشمل 6 قطاعات اقتصادية بينها تنمية قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، مؤكدين دعم البنك لهذا التوجه الهام والذي تتضمنه رؤية مصر 2030.

نجاح البنك في تحقيق التنمية الزراعية

واستعرض مسؤولو البنك النجاحات التي تحققت في برنامج الإصلاح الاقتصادي، والتي ساهم فيها البنك مساهمة واضحة كإحدى المؤسسات الحكومية والقطاعات المصرفية التي تعتمد عليها الدولة كركيزة رئيسية في خططها التنموية، وخاصة في تحقيق التنمية الزراعية، في ظل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وتضافر كافة الجهود الرسمية وغير الرسمية من أجل تنمية نتائج سريعة وعوائدها شاملة كل القطاعات والجوانب الحياتية.

وأكد محافظ بني سويف، أهمية دور البنك وبرامجه التنموية التي تساهم في رفع جهود الدولة في مجال دعم القطاع المصرفي للاقتصاد القومي، لاسيما في مجالات وخطط الدولة لتشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر؛ في مجالات الزراعة والقطاع الحيواني والداجني والتي تمثل ركيزة أساسية ومصدر دخل يعتمد عليه المواطنون خاصة في الريف المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف البنك الزراعي محافظة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية

وقعت شرطة الشارقة مذكرة تفاهم مع قيادة الحرس الوطني، انطلاقاً من حرصهما على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بينهما، وضمان الجاهزية الأمنية على مختلف الأصعدة.

ووفقاً لشرطة الشارقة، على "إكس"، وقّع المذكرة كلاً من اللواء سيف الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، واللواء الركن حمدان الزيودي قائد الحرس الوطني، وذلك بحضور مديري العموم وعدد من المسؤولين من الطرفين.
وتنص المذكرة على تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في المجال الأمني وفق أعلى معايير الجودة والريادة والتميز سعياً لتحقيق الأهداف المنشودة، كما تنص على دعم المهام الأمنية المستقبلية واستثمار تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطويرها، وتبادل الخبرات والمعارف والأبحاث في شتى المجالات، إلى جانب عقد الاجتماعات واللقاءات الدورية التي تسهم في رفع مستوى الجاهزية الأمنية في كافة المجالات المرتبطة بالطرفين.
وأكد اللواء الشامسي حرص شرطة الشارقة على تعزيز الشراكة ومد أطر التعاون مع مختلف الجهات الوطنية، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية ورؤية القيادة الرامية إلى وضع الإمارات في مصاف الدول الرائدة، مشيداً بهذه الخطوة المهمة في توحيد الجهود الوطنية وتطوير منظومة الأمن الشاملة؛ مما يعزز جودة الحياة الأمنية للمجتمع.

مقالات مشابهة

  • محافظ البنك المركزي: عدد المصارف الرقمية في العراق سيكون أكبر من الدول المجاورة
  • وزير الزراعة يبحث مع السفير الإيطالي التعاون في التصنيع الزراعي والتقاوي وتبادل السلع
  • فاروق: قضية التصنيع الزراعي تأتي في مقدمة أولويات الدولة المصرية
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي محافظ البنك المركزي الموزمبيقي لاستعراض فرص التعاون
  • البنك الزراعي يطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية والتمويلية لدعم سكان الريف
  • شرطة الشارقة والحرس الوطني تعززان الشراكة الأمنية
  • نائب محافظ بني سويف يبحث توصيات لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب
  • البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في كافة المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم"
  • رئيس الوزراء: شركة «تمويلي» تدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏