أكد الفنان محمد رضوان، أنه يبحث عن الاختلاف في كل أدواره التي تعرض عليه، مؤكدًا حبه الشديد لمهنة الفن وسعادته بالأعمال التي يقدمها خلال مسيرته الفنية.

 

ورد محمد رضوان في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني" عن سؤال ماذا لو أتيحت لك الفرصة للسفر عبر الزمن، حيث أكد أنه يفضل العيش في العصر الحالي بلا شك، ولا يتمني أن يعود بالزمن إلى الماضي.

 

وأضاف أنه حاليًا يعمل في مجال يحبه، كما أن التطور والتقدم الذي نشهده في العالم كله حاليًا يسير لصالح البشرية، ولكنه يتمني فقط أن يستلهم من الماضي قيمه وأخلاقه وتقاليده.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

الجدير بالذكر أنه يعرض للفنان محمد رضون  حاليًا مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، ميران عبد الوارث، وغيرهم، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

 

ويتكون مسلسل "عمر أفندي" من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول حول رجل ثلاثيني أحمد حاتم، يعثر على سرداب سري يعود به إلى العام 1943 ويكشف له ماض يجهله، ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية في الأربعينات، رغم أنه متزوج ولديه بنت في الحاضر.

 

 مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي 

 

 ويعرض عمر أفندي على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رضوان عمر افندي أبطال مسلسل عمر أفندي أحداث مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندی محمد رضوان

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان

تحدث الفنان مصطفى أبو سريع، عن شخصيته «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي»، قائلًا: «شخصية دياسطي رائعة ومكتوبة بإتقان»، لافتًا إلى أن مصطفى حمدي من الكتاب المميزين في بناء الشخصيات.

وأكد أبو سريع، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم»، أنه تمنى أن يتلقى أعمالًا مبنية بهذا الشكل المبدع، مشيرًا إلى أنه اعتمد على قراءة أحداث وتفاصيل فترة الأربعينيات بسبب شخصية «دياسطي».

جهود مصطفى أبو سريع مع المخرج عبدالرحمن أبو غزالة

ولفت إلى أنه عمل كمساعد للمخرج عبدالرحمن أبو غزالة، في العديد من المشاريع، ويعتبر صديقه، مؤكدًا أن مسلسل «عمر أفندي» كان بمثابة عمل جماعي وبذل جهد كبير في الدراسة والتدريب والمناقشات حول تفاصيل المسلسل.

طاقم عمل مسلسل «عمر أفندي»

ويشارك في بطولة مسلسل «عمر أفندي» أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • علي الطيب يوضح موقفه بعد حذف بوست أثار جدلًا حول "عمر أفندي"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»