شهدت منطقة المنشية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مشاجرة بين عاطل وشاب بسبب خلافات على لعبة، على أثرها تعدى الأول على الأخير بسكين وفرد خرطوش، وسرعان ما رأته والدته، وعليه تدخلت للدفاع عن نجلها، فأصابها المتهم بفرد خرطوش بجسدها وعينها مما تسبب في فقد بصرها بالعين اليسرى.

وجرى نقل المصابين لمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بإصابة شاب ووالدته بالعين والجسد، إثر مشاجرة مع عاطل بسبب لعب الأطفال بمنطقة المنشية بدائرة قسم أول بنها بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين نشوب مشاجرة بين شاب وعاطل، على إثرها تعدى المتهم على الشاب بسكين وفرد خرطوش، وعندما شاهدت ذلك والدة المجنى عليه تدخلت للدفاع عنه، فأصابها المتهم بفرد خرطوش برأسها وجسدها وعينها، تسبب في فقد بصرها بالعين اليسرى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سلاح ناري حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. التحقيق مع عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل لاتهامه بقتل جاره بسبب لهو الأطفال في البدرشين.

بسبب لهو الأطفال

وكشفت التحقيقات، أن نشبت مشاجرة بين عاطل طرف أول وتباع طرف ثان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام خلالها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته. 

مقتل شخص

تلقى مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ. 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عاطل طرف أول وتباع طرف ثان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام خلالها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • كانوا راجعين من جني القطن.. غرق صبي وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • اندلاع حريق داخل محل فى الحوامدية
  • إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. التحقيق مع عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا