بوابة الفجر:
2024-09-14@07:49:26 GMT

نجم منتخب إنجلترا يعتزل اللعب دوليًا

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أعلن كيران تريبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، رسميًا اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب إنجلترا.

كيران تريبير يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

قال تريبير عبر حسابه الرسمي الخاص به عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "لم أكن أتخيل أبدا عندما كنت شابا من بيرى أننى سألعب لبلدى وأخوض 54 مباراة دولية، كان تمثيل بلدى فى 4 بطولات كبرى أكبر شرف فى حياتى".

وتابع صاحب الـ33 عامًا: "أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لجاريث ساوثجيت وجميع الموظفين الذين عملوا مع منتحب إنجلترا على الثقة التى وضعوها فى طوال السنوات".

وردة يثير الجدل برسالة جديدة بعد تصريحاته عن تمثيل منتخب مصر ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يعلن صفقة أشرف داري ورسالة حاسمة من زيزو وعرض إنجليزي لضم مرموش

وأردف: "شكرا لجميع زملائى فى الفريق لقد مررنا ببعض اللحظات الخاصة جدا بالوصول إلى نهائى يورو مرتين ونصف نهائى كأس العالم وأنا متأكد من أن هذه المجموعة من اللاعبين ستفوز ببطولة كبرى في المستقبل".

واستطرد لاعب نيوكاسل يونايتد: "أود أن أتمنى لكم والجهاز الفنى والفريق كل التوفيق فى المستقبل".

وأختتم تريبير بيانه قائلا: "أخيرا، شكرا جزيلا لجميع مشجعى إنجلترا على دعمكم الرائع بالسفر فى جميع أنحاء العالم لدعمنا وإبقائنا مستمرين فى اللحظات الصعبة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللعب الدولي اللعب دوليا كيران تريبير منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

بونو وأمرابط ضمن أبطال عمل تلفزيوني حول مونديال قطر 2022

أعلنت اللجنة القطرية العليا للمشاريع والإرث والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن طرح البرنامج التلفزيوني الجديد "WE WERE THERE"، الذي يتناول مراحل كأس العالم قطر 2022 ، ويسرد قصص شخصية وإنسانية في هذه البطولة العالمية، الى جانب تخصيص فقرات لعدد من نجوم كرة القدم من ضمنهم عناصر من المنتخب المغربي الذي احتل المركز الرابع في إنجاز غير مسبوق إفريقيا وعربيا. 

واشتمل البرنامج ، الذي تم طرحه للبيع للقنوات في أنحاء العالم كسلسلة مكونة من 8 أجزاء، مدة كل جزء 30 دقيقة تلقي الضوء على شخصيات رئيسية في هذا الحدث الرياضي التاريخي ، على فقرات لنجمي المنتخب المغربي الحارس ياسين بونو ووسط الميدان سفيان المرابط الى جانب العديد من شخصيات ولاعبي منتخب الأرجنتين الفائز بلقب مونديال قطر 2022، بمن فيهم المدرب ليونيل سكالوني، وحارس المرمى الفائز بالقفاز الذهبي إميليانو مارتينيز، والمهاجم جوليان ألفاريز، واللاعب غونزالو مونتيل الذي نفذ ركلة الجزاء التي حسمت نتيجة نهائي البطولة.

كما تضمن البرنامج فقرات لعدد من النجوم الآخرين ومن ضمنهم المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب، وبرونو فرنانديز لاعب المنتخب البرتغالي، وجيورجيان دي أراسكايتا مهاجم أوروغواي، وهاجيمي مورياسو مدرب اليابان، ، ورودريجو هداف منتخب البرازيل، ودومينيك ليفاكوفيتش بطل ركلات الترجيح الكرواتي، والمدرب زلاتكو داليتش.

وذكرت اللجنة العليا للمشاريع والارث أن برنامج "WE WERE THERE" تتبع العديد من قصص المشجعين التي تجسد الشغف العالمي لأكبر حدث رياضي في العالم، حيث امتزجت قصص المشجعين مع قصص وذكريات اللاعبين لتقديم صورة استثنائية خلال كأس العالم قطر 2022، بدءا من المشجع السعودي الذي سار على قدميه عبر الصحراء لمشاهدة منتخب بلاده يتغلب على منتخب الأرجنتين في أولى منافسات البطولة، وانتهاء بالشاب المرافق للاعبين على أرض الملعب، الذي عاش لحظة لا تنسى مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وتعتبر كل حلقة بمثابة فيلم وثائقي يحتوي على قصة متعددة الجوانب، منها قصص اللاعبين والمشجعين وغيرهم من الشخصيات الرئيسية في البطولة، بما في ذلك كشف رحلتهم الفريدة إلى قطر، وتجربة خوض البطولة من خلال رؤيتهم ، وكيف أسهم تواجدهم في الحدث التاريخي في تغيير حياتهم.

وقام بإخراج البرنامج لوك ميلوز وأنتجه تارون ثيند من مجموعة نوح الإعلامية، فيما تولى مهمة الإنتاج التنفيذي ريتشارد ماكينسون.

وقامت الممثلة ديزي ريدلي بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير حرب النجوم، برواية نص البرنامج، فيما شارك في إنتاجه مجموعة نوا الإعلامية، وإتش بي إس الشركة التي نفذت الإنتاج التلفزيوني لمونديال قطر 2022. 

وقالت فاطمة النعيمي، المدير التنفيذي لادارة الاتصال والاعلام، في اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، لقد شكل مونديال قطر 2022 حدثا لا ينسى للمشجعين في قطر ومن حول العالم، الذين تابعوا المباريات وتفاعلوا مع المهرجان الكروي، "حيث تعتبر الاستضافة الناجحة للبطولة إنجازا يدعو للفخر يضاف إلى سجل دولة قطر الحافل بتنظيم الفعاليات والبطولات الكبرى، اذ قدمت صورة مشرقة عن المنطقة وأسهمت في تعزيز التواصل الثقافي والحضاري بين الشعوب".

وأضافت النعيمي يأتي برنامج "WE WERE THERE"، ليوفر فرصة لاستعادة اللحظات الرائعة في الحدث التاريخي بطريقة مميزة، فضلا عن الاستمتاع بها من جديد من منظور عدد من أفضل لاعبي البطولة وقصص المشجعين الممتعة.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • أندية ونجوم حول العالم ينعون مدرب مصر الخلوق إيهاب جلال
  • «دولي الفروسية» يكرم قرية الإمارات العالمية للقدرة
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • 100مباراة.. الأمير هاري يقود “الأسود الثلاثة” للفوز على فنلندا
  • أوهارا ينتقد رفض بن وايت تمثيل منتخب إنجلترا
  • ستونز: أحلم بالوصول إلى 100 مباراة بقميص منتخب إنجلترا
  • بونو وأمرابط ضمن أبطال عمل تلفزيوني حول مونديال قطر 2022
  • استمرار الاختبارات العلمية لأول أولمبياد دولي في العالم للذكاء الاصطناعي (IAIO) بالرياض
  • هاري كين يدخل نادي الـ100 مع منتخب إنجلترا