انتهى فريق عمل مسلسل سراب من تصوير المسلسل والأنتهاء من المونتاج استعداد لطرحه قريبًا.

وكشف المؤلف هشام هلال في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل المسلسل وموعد طرحه.

وقال هشام هلال: "المسلسل إن شاء الله هيتم عرض مسلسل سراب يوم 24 أكتوبر القادم  ، وهو اتصور ومونتاجه خلص وعلى وشك العرض إن شاء الله ".

نوعية مسلسل سراب 


وعن نوعية  المسلسل أضاف:" هو مسلسل درامي وهو من نوعية الدراما النفسية بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، إنچي المقدم، أحمد وفيق، وعدد أخر من النجوم، وهيتعرض على منصة TOD التابعة لمجموعة BEIN الاعلامية بالتعاون مع شركة الانتاج S Productions ".

الفرق بين النسخة المصري والاسترالي 

 


وعن الفرق بين النسخة المصري والاسترالي أضاف: "هو مسلسل فورمات من مسلسل اجنبي استرالي ولكن المسلسل الأصلي 6 حلقات لكن عند كتابته خليته 10 حلقات وهذا الفرق بينهم ".

 

تفاصيل مسلسل السرب 
 

وقد استقر صناع مسلسل النجم خالد النبوي الجديد على اسم "السرب" أن يكون هو الاسم النهائي للعمل بعد أن كان  يحمل اسم " حالة إنكار"، وقد بدأ فريق العمل في تصوير المشاهد ليكون جاهز للعرض في الموسم الشتوي المقبل

 

مسلسل سراب تدور في إطار اجتماعي، ويعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة، والذي يتم الكشف خلاله عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

فريق عمل مسلسل سراب 

مسلسل سراب من بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي هاني عادل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وديامان بوعبود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

 

آخر أعمال هشام هلال 

 

يذكر أن آخر أعمال هشام هلال مسلسل العتاولة الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاح كبير جدًا، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

أحداث مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النائب هشام هلال السراب مسلسل تفاصيل مسلسل سراب

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو

تواصل منصة watch it، الترويج لمسلسل انترفيو من بطولة النجمة رنا رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، وذلك استعدادا لانطلاقتها خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، شاركت watch it البرومو الدعائي لـ «إنترفيو» عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «The Match Maker تطبيق قدر ينفذ وجهة نظر مختلفة أو بديلة عن الحب وهي التوافق، اتفرج على أول حلقتين من مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية، يُعرض حصريًا كل أربعاء 12 صباحاً».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

موعد عرض الحلقة الأولى لـ إنترفيو

ومن المقرر، أن يكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس اليوم الأربعاء 11 سبتمبر، على منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل.

تفاصيل مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضاً«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

بطولة رنا رئيس.. تفاصيل مسلسل «إنترفيو» وموعد عرضه على WATCH IT

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4.. أحمد مكي يخطط لـ زواج أمينة خليل ونفادي

مقالات مشابهة

  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": سعيد بمسلسل تيتا زوزو وأتمنى الناس تتبسط (خاص)
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو
  • اليوم.. بدء عرضه مسلسل "انترفيو" على منصة واتش ات الرقمية.. كل ما تحتاج معرفته