حث رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الشركة المنفذة لمشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق هيجة العبد، على سرعة استكمال وانجاز ما تبقى من اعمال في تأهيل وصيانة الطريق الذي يستفيد منه أكثر من 4 ملايين نسمة.

 

جاء ذلك خلال زيارة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، لمشروع اعادة تأهيل وصيانة طريق هيجة العبد الاستراتيجي الرابط بين محافظات تعز ولحج وعدن.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، استمع الى شرح موجز حول مستوى الانجاز في المشروع الحيوي البالغ طوله 9 كيلو مترات، والذي يشتمل على تنفيذ صبيات واعمال خرسانية وجدران ساندة لجسم الطريق ومنع التساقطات وانهيار الكتل الرملية الجانبية.

 

كما يشتمل المشروع، اعادة تأهيل قنوات تصريف المياه وانشاء المصدات وعناصر السلامة المرورية، بما يسهم في الحد من حوادث السير، وتسهيل حركة نقل الأفراد والبضائع والتنقل الآمن للمركبات.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: لحج تعز هيجة العبد العليمي اليمن

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد يهنئ القيادة بتأهل أخضر الناشئين لبطولة العالم 2025

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل بن علي النمر، خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين إلى كأس العالم 2025م.
وأشار النمر، إلى أن التأهل إلى بطولة العالم للمرة الثالثة على مستوى الناشئين تاريخياً، نتيجة الدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، والدعم الحثيث والمستمر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.
وهنأ نجوم المستقبل لـ “القبضة الخضراء”، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، إضافة لمنسوبي الاتحاد السعودي لكرة اليد وجميع أعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز الكبير، الذي جاء بتكاتف الجميع، مؤكداً علو كعب كرة اليد السعودية وتفوقها على مستوى القارة الآسيوية، متمنياً التوفيق لنجوم الأخضر في المحفل العالمي المقرر أن تستضيفه جمهورية مصر في العام 2025م، وتشريف الوطن خير تشريف.

مقالات مشابهة

  • عضو بمجلس القيادة الرئاسي يحتفل بالذكرى 34 لتاسيس حزب الاصلاح
  • وزارة السكوري تكشف حيثيات استكمال الحوار حول قانون الاضراب بعد توقفه في عهد الحكومة السابقة
  • رئيس مجلس النواب اللبناني يبحث مع سفير مصر ببيروت الجهود المستمرة لإنهاء الفراغ الرئاسي في لبنان
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني والسفيرة الفرنسية يجتمعان في الرياض لبحث تعزيز التعاون لمواجهة التحديات
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة الإستراتيجى التعبوى التخصصى للهيئة الهندسية للقوات المسلحة
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي التخصصي للهيئة الهندسية
  • وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة الاستراتيجى التعبوي التخصصي للهيئة الهندسية
  • رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد يهنئ القيادة بتأهل أخضر الناشئين لبطولة العالم 2025
  • سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين
  • بيان للمكتب الاعلامي لميقاتي بشأن رواتب القطاع العام والمتقاعدين