أبوظبي (الاتحاد) أعلن سوق أبوظبي العالمي، اختتام النسخة الثالثة من برنامج التدريب الصيفي بنجاح، والذي أقيمت فعاليته بالتعاون مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي الذراع المعرفي لسوق أبوظبي العالمي وبرعاية أدنوك للتجارة العالمية. واستكمل البرنامج البناء على ما حققته الدورتان السابقتان، حيث استقبل هذا العام أكثر من 100 طالب، ليواصل تقديم فرص قيّمة للشباب لاكتساب خبرات معرفية وعملية مبكرة في القطاع المالي وتطوير المهارات الأساسية لمساراتهم المهنية مستقبلاً.

وكانت فعاليات البرنامج المكثف قد انطلقت يوم 5 أغسطس واستمرت على مدار أسبوعين، وتضمنت مجموعة تفاعلية من الجلسات الحوارية وورش العمل المصممة لتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة الأساسية، التي شملت مجالات رئيسية من بينها، الثقافة المالية والتمويل المستدام ومستقبل ريادة الأعمال، ومهارات العرض والتحدث أمام الجمهور. وتم تصميم البرنامج لفئتين عمريتين مختلفتين تتراوحان من 12 إلى 15 عاماً ومن 16 إلى 18 عاماً، حيث اكتسب الطلبة المشاركون رؤى قيمة من خلال تجارب عملية ومحتوى عالي الجودة. كما تضمنت فعاليات البرنامج زيارات من فريق «هيئة المساهمات المجتمعية - معاً» الذين قدموا عروضاً توضيحية حول المبادرات المجتمعية المؤثرة.وقال جاسم المرزوقي، رئيس إدارة أول، أكاديمية سوق أبوظبي العالمي ومركز البحوث: يعد هذا البرنامج شهادة على التزام سوق أبوظبي العالمي بدعم وتمكين الشباب الإماراتي. ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى تزويد الشباب بالمهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق التفوق في سوق العمل في المستقبل. من جانبه، قال حميد الزعابي، نائب رئيس أول قسم الخدمات المشتركة في شركة «أدنوك للتجارة العالمية»: تلتزم «أدنوك» بتوفير فرص عملية للشباب لاكتساب مهارات جديدة وبناء مسارات مهنية ناجحة تؤهلهم للمساهمة في دفع عجلة التقدم المستمر في دولة الإمارات.
 

أخبار ذات صلة 112 مدير أصول في «أبوظبي العالمي» لـ 141 صندوقاً «أبوظبي العالمي» يُصدر 1271 ترخيصاً جديداً في النصف الأول

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سوق أبوظبي العالمي

إقرأ أيضاً:

توزيع منحة من برنامج الأغذية العالمي على 40 مزارعا في ميسان

سبتمبر 11, 2024آخر تحديث: سبتمبر 11, 2024

المستقلة/-علي قاسم الكعبي/..أعلن مكتب شؤون المنظمات غير الحكومية في ديوان محافظة ميسان عن توزيع منحة برنامج الأغذية العالمي WFP لمستفيدي مشروع استزراع الفطر بالتعاون مع مديرية زراعة ميسان وبدعم برنامج الأغذية العالمي مكتب الجنوب.

وقال اعلام المكتب ان البرنامج شمل توزيع منحة على 40 مستفيدا من الاقضية والنواحي وتم تسليمهم المنح في مشتل الكحلاء الحكومي.

وأشار الى ان البرنامج يهدف لتمكين المزارعين والفلاحين في المحافظة لمواجهة تحديات التغيرات المناخية وتعضيد الأمن الغذائي من خلال استزراع الأراضي وتطويرها.”

مقالات مشابهة

  • النظام المالي العالمي متعسف ويحتاج لعدالة فعلية (فيديو)
  • البرنامج السعودي يدرس إنشاء صندوق لدعم التنمية الزراعية في اليمن
  • كاتب صحفي: النظام المالي العالمي يفتقد للعدالة
  • "مير للاستثمارات" تؤسس أعمالها في أبوظبي لدعم الأمن الغذائي
  • الأغذية العالمي: العمليات الإنسانية في قطاع غزة أصبحت أكثر صعوبة
  • توزيع منحة من برنامج الأغذية العالمي على 40 مزارعا في ميسان
  • الأغذية العالمي : العمليات الإنسانية في غزة أصبحت أكثر صعوبة
  • "دبي المالي" يؤكد الالتزام بتعزيز الابتكار وإعادة تشكيل مستقبل القطاع المالي
  • المغرب يعزز التعاون مع منظمة التعاون والتنمية الإقتصادية
  • "الاتحادية" تتيح للشباب الإماراتي فرصة للترشح في "التمثيل الخارجي"